STC تعزز شراكتها مع “لينكد إن” للاستفادة من حلول التوظيف والتسويق عالمياً

STC23nov-2

 

وقعت الاتصالات السعودية (STC)، مع شركة “لينكد إن”، أكبر وأوسع شبكة تواصل مهني في العالم، اتفاقية تهدف إلى توسيع الشراكة القائمة بين الجهتين وتساند جهود الشركة الرامية لتعزيز قدراتها التسويقية.

وتأتي الاتفاقية الجديدة امتدادا للاتفاقية التي سبق توقيعها بين الشركتين في وقت سابق، بهدف تدعيم جهود التسويق والتوظيف لدى الاتصالات السعودية، والاستفادة من حلول التسويق التي توفرها “لينكد إن” في سبيل توجيه متابعيها وزيادة تفاعلهم عبر صحفة موقعها.

وتسعى الاتصالات السعودية STC من خلال هذه الاتفاقية إلى توفير منصة لتعزيز موقعها كوجهة توظيفية مرغوبة, وإيجاد المواهب المتميزة في المجالات المختلفة, والاستفادة من حلول التسويق التي تقدمها “لينكد إن” في سبيل تدعيم العلامة التجارية للاتصالات السعودية.

وتضم صفحة الاتصالات السعودية حالياً على موقع “لينكد إن” ما يزيد على 61,000 متابع، ويزيد عدد موظفي الشركة المنضمين للموقع عن 8,500 موظف.

ومع توقيع الاتفاقية، قال أمجد بن عصام شاكر مدير عام الشؤون الاعلامية بالاتصالات السعودية: “إن التطور الكبير الذي يشهده عالم التواصل الرقمي قد ساهم عبر الحواسيب والأجهزة النقالة كالهواتف المتحركة في نجاحنا بمضاعفة نسبة تواجدنا على مواقع التواصل الاجتماعي.”

وأشاد شاكر بالشراكة مع شبكة “لينكد إن” ومساهمتها في جذب أفضل الكفاءات المتواجدة في السوق والمحافظة عليها، متوقعاً كذلك أن تلقى الخطط التسويقية نجاحاً كبيرا من خلال توسيع مجالات التعاون، للوصول إلى شريحة جديدة من العملاء.

ومن ناحيته، قال جاكوب توماس، رئيس حلول التسويق في “لينكد إن” الشرق الأوسط: “تعد شراكتنا مع الاتصالات السعودية كمثال ناجح بكل المقاييس للمؤسسات الكبيرة التي تعمل على تطبيق التقنيات الحديثة بشكل فعال.”

وأضاف توماس:” حققت حلول المواهب التي قدمتها ’لينكد إن‘ نجاحاً كبيراً فيما يتعلق بجهود التوظيف التي تقوم بها الاتصالات السعودية، الأمر الذي يجلعنا متحمسون لاستغلال هذه الفرصة التي توفرها شراكتنا لمساعدتهم في التواصل مع عملائهم من أعضاء ’لينكد إن‘ بشكل أكثر فعالية.”

STC تطلق حصرياً خدمة جوال #هاشتاق_السعودية

STC23Nov

أطلقت الاتصالات السعودية حصرياً خدمة جوال هاشتاق السعودية على أجهزة الجوال، والذي يعد ‏‏أول وأكبر حساب متخصص بنشر وإشهار الهاشتاقات الجديدة والمتداولة بين المغردين في تويتر.

وتتيح الخدمة لعملاء الاتصالات السعودية؛ الحصول على أحدث الأخبار المتداولة والهاشتاقات الأكثر نشاطاً  في تويتر عبر الرسـائـل النصية SMS وبرسم شهري 12 ريال شهرياً، ويمكن للعملاء الحصول على كافة المعلومات عند إرسال رسالة نصية SMS  فارغة (الضغط على مسافة) إلى  808888

ويعتبر اطلاق خدمة جوال #هاشتاق_السعودية حصرياً، دليل على إهتمام الاتصالات السعودية بمختلف شرائح عملائها، ودعما لاستراتيجيتها وتلبية لاحتياجاتهم ومتطلباتهم عبر توفير كافة السبل التي من شأنها إثراء كافة الجوانب في حياته، مدعومة بما تمتلكه في خدمات المحتوى الرقمي الحصرية التي تختص بها عملائها وتتميز بها.

مراجعة للهاتف المحمول Xiaomi Mi4

IMG_7080 copy
7.9

شركة Xiaomi عرفت سابقًا بتقديم أجهزة رخيصة التكلفة، لكن قوى كأداء، استمرّت تلك الهواتف في الانتشار، إلى وقت قريب كانت شركة Xiaomi ثالث أكبر مصنعة للهواتف قبل شراء لينوفو لموتورولا. واحد من هواتف هذه الشركة لهذه السنة هو Mi4، الهاتف كغيره تميّز بمواصفات قوية، وبسعر أقل من المنافسين، فكيف استطاع هذا الهاتف الصمود أمام المنافسين؟

قراءة المزيد

مراجعة للهاتف المحمول Xiaomi Mi4
الهاتف منخفض التكلفة، ولكن هذا لا يعني أن الأداء والمواصفات ضعيفة، ربّما كانت هنالك بعض المشاكل لكن سعر الهاتف يجعلك تتغاضى عنها.
التصميم7
الأداء8
البطَارية8
الشاشة10
الكاميرا7.5
النظام7
الإيجابيّات
  • شاشة رائعة.
  • أبعاد الهاتف سهّلت من عملية استخدامه
  • أداء رائع.
  • هاتف منخفض التكلفة.
  • النظام يقدّم لك العديد من الثيمات الجميلة
السلبيَات
  • حرارة عالية.
  • عند مسك الهاتف بشكل أفقي ينحجب منفذ الـUSB ومخارج الصوت.
  • جودة الصوت منخفضة قليلًا.
  • النظام يفتقر للعديد من التحسينات بشأن دعم اللغة الإنجليزية
  • عدم دعم النظام للغة العربية.
7.9النتيجة النهائية
تقييم القراء: (56 أصوات)
5.4

مراجعة للجهاز اللوحي Google Nexus 9

DSC07084
8

قوقل هذه السنة تعاونت مع شركة HTC لصناعة أول جهاز لوحي من قبل الشركة التايوانية الشركة سبق وأن تعاونت مع HTC لكن فقط في الهواتف المحمولة تتذكرون Nexus One؟ عموما ماهو أمامكم هو الجهاز اللوحي Google Nexus 9 والذي يأتي بتطورات ملحوظة ليس فقط من ناحية المواصفات بل أيضا هو أول جهاز لوحي يملك نظام الأندرويد 5.0 المعروف بأسم لولي بوب لذلك أليك المراجعة الشاملة بالداخل.

قراءة المزيد

مراجعة للجهاز اللوحي Google Nexus 9
التصميم وجودة التصنيع7.5
الأداء 9.5
البطارية7.5
الشاشة9
الكاميرا5
النظام9.5
الأيجابيات
  • النظام رائع لأبعد الحدود
  • الأداء خارق
  • الصوت جيّد جدا
  • الشاشة جميلة
السلبيات
  • لاوجود لمنفذ الذاكرة الخارجية
  • جودة التصنيع ليست الأفضل
8النتيجة النهائية
تقييم القراء: (87 أصوات)
5.4

أذا قمت بشراء حاسب كروم بوك قوقل ستعطيك واحد تيرابايت مجانا

_11A9239

 

قوقل تريدك أن تقوم بشراء حاسب كروم بوك!لدرجة أنها مستعدة أن تعطيك واحد تيرابايت من التخزين السحابي Google Drive مجانا والذي يكلف عادة 240 دولار أمريكي والعرض يبدأ من اليوم إلى نهاية العام الحالي والتخزين سيكون مجاني لمدة سنتين أيضا![Google Drive Blog]

يمكنك مشاركة تغريداتك إلى الرسائل الخاصة

1120_twitter-798x310

تحديث جديد لتويتر سواء كان على الهواتف أو على الحاسبات سيقدم لك أمكانية مشاركة تغريداتك العامة إلى رسائل الخاصة كل ماعليك هو الضغط مطول على التغريدة ومن ثم الذهاب إلى خيار المزيد ومن ثم يمكنك مشاركة تغريداتك بشكل سهل ومن ثم تظهر على شكل بطاقة.تويتر بدأت تركز وبشكل خاص على قسم الرسائل الخاصة حيث مسبقا رأينا عودة مشاركة الروابط إلى هذا القسم والآن تغريدات كلها تلميحات إلى أين؟ لا أعلم عموما قم بالتجربة وأخبرنا.[Twitter]

سامسونج تكشف عن شاشتين للحاسبات تحملان معالج AMD

monitor3

شركة أنفيديا لديها تقنية  NVIDIA G-Sync ويتم استخدامها في بعض شاشات الحاسبات لكن AMD لديها أيضا نفس تقنية تحمل اسم  FreeSync وللتذكير كلاهما سيساعدانك على تحسين مستوى الرسوميات للشاشة بالأعتماد على معالج الرسوميات المناسب.أذا كنت مهتم بفكرة AMD فأنه يمكنك الحصول عليها من خلال شاشة UD590 و UD590 بمقاس يبدأ من 23 إلى 31 أنش والجميل في تقنية AMD أنها مفتوحة المصدر ممايعني ليس على سامسونج أو شركة أخرى دفع رسوم معينة للحصول على هذه التقنية على عكس شركة أنفيديا.[AMD]

مراجعة للجهاز Sony Xperia Z3 Tablet Compact:جهاز لوحي وهاتف بنفس الوقت

DSC06072
7.9

سوني أعلنت في مؤتمر IFA للعام 2014 عن أول جهاز لوحي لها يملك شاشة أقل من 10 أنش وهو Sony Xperia Z3 Tablet Compact والمثير في الأهتمام أنه جهاز يملك نسختين الأولى وايرلس فقط والأخرى تدعم LTE وأذا أخذت نسخة شبكات الجيل الرابع فأنه يتحول إلى هاتف لوحي ضخم بمقاس 8 أنش وهي النسخة التي لدينا لذلك تفضل بقراءة مراجعتنا للهاتف اللوحي الضخم بالداخل.

قراءة المزيد

مراجعة للجهاز Sony Xperia Z3 Tablet Compact:جهاز لوحي وهاتف بنفس الوقت
التصميم وجودة التصنيع8.5
الشاشة8.5
الكاميرا5.4
الأداء والبطارية9.5
النظام7.5
الأيجابيات
  • التصميم وجودة التصنيع
  • الأداء والبطارية رائعة
  • الشاشة رائعة
السلبيات
  • الكاميرا
  • النظام لم يستفد من حجم الشاشة
7.9النتيجة النهائية
تقييم القراء: (63 أصوات)
5.8

الإعلان عن الجيل الرابع من طبقة الحماية Gorilla Glass ستحمي شاشة هاتفك بعد سقوطه

corning2.0

اسوء شيء في الحياة هو عندما يسقط هاتفك المحمول على الأرض وبعد ذلك تكتشف من أن شاشة هاتفك المحمول مكسورة! لكن على مايبدو بأننا لن نقلق بعد ذلك حيث كشفت Corning عن طبقة الحماية Gorilla Glass 4  ونعم تقريبا كافة هواتفنا تستخدم الجيل الثالث والثاني من طبقة الحماية وحتى الأجهزة اللوحية وبعض الحاسبات.عموما الشركة ذكرت من أن طبقة الحماية أقوى بمرتين من النسخة الثالثة من قوريلا قلاس وقامت بعمل اختبارات لطبقة الحماية الجديدة وقامت بأسقاطها من على بغد 3.3 قدم أو متر واحد  ومقارنتها بطبقة حماية أخرى من المنافسين ووجدوا من أن الهاتف صمد إلى 80 بالمئة ولكن هذا لايعني أنه لن ينكسر فنحن نتحدث عن طبقة حماية مصنوعة من الزجاج.

الشركة بدأت بأرسال عدد من النماذج لعدد من الشركات المهتمة ممايعني أننا قد نرى هواتف بطبقة الحماية الجديدة في المستقبل القريب.[Corning]

أبل تقوم بتغيير زرّ “مجانا” في المتجر الخاص بها لكن لماذا؟

itunes

أذا قمت بالبحث عن أي تطبيق من خلال متجر أبل سواء كان جهازك بنظام الماك أو iOS ستلاحظ أن الزرّ الخاص بالتطبيقات المجانية أصبح بمسمى مختلف بدلا من Free فأنه أصبح بأسم Get ولكن لماذا؟ السبب يعود إلى الضغوطات المستمرّة من منظمة الأتحاد الأوروبي والتي تريد حماية الأطفال وحسابات الأهل البنكية لأن هنالك تطبيقات ليست تماما مجانية وتتطلب منك شراء من داخل البرنامج.

أبل سابقا قامت بوضع تحذير من أن هذا النوع من التطبيقات يتطلب شراء من داخل التطبيق ولكن هذا لم يشفع لأبل مما دعى إلى تغيير لمسمى الزرّ وتجنب الدخول إلى المزيد من المحاكم وسبق أن رأينا بعض المشاكل حيث رأينا أطفال يقومون بشراء أشياء من داخل التطبيق وصلت تكلفتها فوق 1000 دولار أمريكي من دون أخذ أذن من الوالدين.قوقل قامت بنفس الشيء مؤخرا من خلال تبديل كلمة مجانا إلى تثبيت هذا التطبيق.