أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

شركة Acer تعلن عن الحاسب المكتبي Predator G1، حاسب Predator 17X وشاشة Predator Z1

أعلنت شركة Acer عن أحدث الحاسبات المكتبية والمحمولة، في حاسب Predator G1 وحاسب Predator 17X المحمول إلى جانب شاشة Predator Z1 المنحنية.

predator-17-x

في فعاليات مؤتمر Acer الذي أقيم في نيويورك اليوم، كشفت الشركة عن خط انتاجها الجديد Predator. ويأتي حاسب Predator G1 المكتبي لمن يفضل الحاسبات المكتبية للألعاب، والذي تدعمه مع بطاقة رسوميات NVIDIA GeForce GTX Titan X، مع الجيل السادس من معالجات أنتل وذاكرة عشوائية 64 جيجا بايت رام.

وقد حرصت شركة Acer على أن تدعم الحاسب المكتبي Predator G1 بمواصفات مميزة مع حجم أصغر، حيث يتوافق في دعم تقنية الواقع الافتراضي.

كما قدمت أيسر أيضاً حاسب Predator 17X وهو الجيل الثاني من هذه الحاسبات، الذي يأتي بحجم شاشة 17 أنش، بتقنية HD IPS، مع دقة عرض 1,920 في 1,080 بيكسل، أو مع اختيار أخر في نموذج بدقة عرض 4K وتقنية UHD IPS مع 3,840 في 2,160 بيكسل، وفقاً للاختيار الأفضل لك في دقة العرض والوضوح.

Acer-Predator-17-X

الحاسب يأتي مع بطاقة رسوميات NVIDIA GeForce GTX 980، وهي المواصفات التي اقتصرت في السابق على حاسبات الألعاب المكتبية، كما دعم شركة أيسر الحاسب بنظام تبريد مميز بثلاث مراوح، إلى جانب المراوح الأساسية، يوجد أخرى في الجزء الأمامي للحاسب، التي تعمل على سحب الهواء وإطلاقه بشكل مباشر إلى الأجهزة الداخلية للتبريد.

ويعد نظام حاسب Predator 17X المحمول، أحد الأنظمة المتكاملة لتقنية الواقع الافتراضي، كما تؤكد شركة أيسر أن كلاً من جهازي Predator G1 وPredator 17Xمتوافقين مع تقنية نظارات Oculus Rift، HTC Vive، OSVR وأيضاً StarVR. أيضاً تقدم أيسر في كلا الجهازين تقنية DoubleShot Pro التي تدعم Ethernet للألعاب والاتصال عبر Wi-Fi لبث الموسيقى.

كما قدمت شركة أيسر أيضاً شاشة Predator Z1 المنحنية للألعاب، بحجم 31.5، 30 إلى جانب 27 أنش، والتي تتزامن مع تقنية G NVIDIA، لدعم أداء الجرافيك في الشاشة.

Predator-Z1

وتأتي شاشة Predator Z1 بحجم 30 أنش مع 21:9 aspect ration، بمشاهد ذات مجال أوسع، مع تقنية NVIDIA التي تقدمها أيسر للمرة الأولى.

وقد أعلنت شركة أيسر عن توفر الحاسبات مع الشاشة في الأسواق الأوربية والولايات المتحدة في شهر يونيو، هذا إلى جانب توفر حاسب Predator 17X وشاشة Z1 في أسواق الصين في شهر مايو، على أن يصل حاسب G1 في شهر يوليو.

ويأتي حاسب Acer للألعاب بسعر 2799$ وفقاً للتكوين المختار في نموذج الحاسب، كما تقدم ايسر حاسب G1 المكتبي بسعر 2300$ لكن قد يرتفع السعر عند الترقية، وتبدأ شاشة  Z1 المنحنية من سعر 600$ ويتغير التسعير وفقاً لحجم الشاشة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *