تسريب مواصفات Xperia Z3 Compact وظهوره بألوان متعدّدة #IFA2014

Alleged-Sony-Xperia-Z3-Compact-press-photos (2)

غدًا سنرى ما تخبؤه لنا سوني في معرض الـIFA 2014، حسنًا لم يعد هنالك ما تخبؤه سوني أو أي شركة لديها ما ستعلن عنه خلال الـIFA 2014، فالتسريبات تأكل الأخضر واليابس بالنسبة للشركات. آخر تلك التسريبات تخص Xperia Z3 Compact، حيث تم تسريب مجموعة صور لها تظهره بألوان متعدّدة كما حصل مع النسخة السابقة من الهاتف. مواصفات الهاتف بداية من الشاشة والتي ستكون بحجم 4.6 انش بدقة 720 في 1280 بكثافة بكسلات 319ppi. معالج من نوع Snapdragon 801 بتردّد 2.5GHz. والذاكرة العشوائية بحجم 2GB، والتخزينية بحجم 16GB. البطّارية هي 2600mAh. أما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 20MP، والأماميّة بدقة 2.2MP. ويمتلك الهاتف سمّاعات بنظام ستيريو أمامية كما هو الحال مع أجهزة سوني مؤخّرًا. مقاييس الهاتف هي 127mm×64.9mm×8.6mm والوزن سيكون 129g.

الهاتف كما هو ظاهر في الصورة سيكون بأربعة ألوان: الأسود، والأبيض، والبرتقالي، والأخضر. الإعلان الرسمي سيكون غدًا، ولا معلومات عن السعر.

ظهور مواصفات Xperia Z3 بحجم أصغر لكن الشاشة لا تزال كبيرة #IFA2014

Xperia-Z3

قام أحدهم من الذين يملكون النسخة التجريبية من الهاتف Xperia Z3 من تسريب مواصفات الأخير المطبوعة على الغطاء الخلفي للهاتف الذي يملك، لا نعلم كيف تمكّن من ذلك، لكن في حال صدقت الصورة المسرّبة فإن الهاتف Xperia Z3 سيكون بشاشة حجمها 5.2 انش من نوع Triluminos ولا تزال بدقة 1080p، لكن التغيير الواضح في الشاشة هو ازدياد سطوعها حتى 600 شمعة، مما يجعلها تظهر بشكل ممتاز تحت إشعة الشمس. المعالج لا يزال Snapdragon 801 لكن تمت زيادة التردّد حتى 2.5GHz، الذاكرة العشوائية هي نفسها بحجم 3GB، والذاكرة التخزينية هي أيضًا 16GB. الكاميرا لا تزال بدقة 20MP، مع إمكانية التصوير الفيديو بدقة 4K، والشيء الرائع في الكاميرا هو كمّية الـISO المذهلة، حيث تمت ترقيتها حتى 12800. تقنيات الصوت المعتادة والتي أذهلتنا حقيقة في الـXperia Z2 ستكون متواجدة في الـZ3. المؤسف في الأمر أن البطّارية بدل من أن تزداد تم تقليصها من 3200mAh في الـZ2 إلى 3100mAh في الـZ3. أيضًا امتلاك الهاتف لمعايير IP58/IP55 والتي تسمح لك بوضع الهاتف تحت الماء بعمق 2m بدل من 1.5m. الهاتف على بقاء حجم شاشته ثابتًا إلّا أن حجمه تقلّص قليلًا عن Xperia Z2، فأبعاد الأخير هي: 146.8×73.3×8.2mm، بينما Z3 فهي: 146.5×72.4×7.5mm.

لا معلومات حول السعر، لكن بالتأكيد غدًا سنعلم كل شيء عن الهاتف، نتمنّى ذلك.

المصدر: Phone Arena

تسريب شكل الهاتف Galaxy Note 4 وتأكيد قدومه بشاشة QHD #IFA2014

Samsung-Galaxy-Note-4-leaks-alleged-IFA-poster-shows-up-UAProf-reveals-more-details

على الرغم من أن إطلاق Galaxy Note 4 سيكون غدًا حسب التوقّعات، إلّا أن الإشاعات والتسريبات لن تتوقّف، وهاهي صورة مسرّبة للهاتف Galaxy Note 4 تنتشر في المواقع مظهرةً بعض لمحات الهاتف، ومؤكدةً أنه سيأتي بشاشة بدقة QHD. يظهر تصميم الـGalaxy Note 4 من الأمام، ويبدو من خلال الصورة أنه سيكون بحواف شاشة ضئيلة جدًّا، كما أنه سيكون بزوايا أقل انحناءً من قبل، ربما بنفس القدر الذي كان عليه في الـGalaxy Note 3.

الإطلاق سيكون خلال مؤتمر Unpacked 2 المقام غدًا في برلين، وترقّبوا تغطيتنا له عبر تويتر، واليوتيوب، ومن خلال الموقع أيضًا.

المصدر: Toranji

عن طريق: Phone Arena

سامسونج تطلق حزام من كريستال السواروفسكي لساعتها Gear S وستعرضها خلال #IFA2014

swarovski-band.0

كما فعلت LG من قبل بالكشف عن شاشتها المصنوعة كريستال السواروفسكي، سامسونج أيضًا لديها منتج جديد من نفس الكريستال، حيث كشفت سامسونج عن حزام جديد سيكون مخصص لساعتها Gear S التي أعلنت عنها سابقًا، وتميّز هذا الحزام بأنه مصنوع من الكريستال. سامسونج تقول أنه من خلال هذا الحزام سيكون للمستخدم التعبير عن ذاته من خلال الأجهزة الملبوسة. لا يوجد تفاصيل عن سعر هذا الحزام، لكن من المتوقّع أن يكون مرتفع للغاية، والإطلاق في المتاجر سيكون في هذه السنة.

المصدر: Samsung

عن طريق: The Verge

LG تطلق شاشة OLED منحنية لكن مصنوعة من كريستال السواروفسكي #IFA2014

S_OLED_TV_500

يمكننا القول أن IFA 2014 قد بدأ مع إعلان LG لشاشتها الجديدة. لم تأتي هذه الشاشة بجديد من ناحية المواصفات والشكل، ولكن تميّزت بإنها مصنوعة من كرستال السواروفسكي، كما إنها من نوع OLED منحنية، ولم تتطرق LG بالحديث عن مواصفات هذه الشاشة، ولا حتى السعر والذي يتوقّع أن يكون مرتفع للغاية، لكن سنرى المزيد من التفاصيل خلال الـIFA 2014.

المصدر: LG

عن طريق: The Verge

صور واضحة يظهر فيها الهاتف المحمول HTC Desire 820 المزود بمعالج 64 بت

HTC Desire 820 - 6

شركة HTC تستعد للكشف عن أول هاتف محمول لها مزود بمعالج سناب دراجون 615 وهو معالج 64 بت على الهاتف المحمول  Desire 820 وماهو أمامكم هو هذا الهاتف المتوقع الكشف عنه خلال معرض IFA 2014 والهاتف يشبه Desire 816 لدرجة كبيرة لكنه يحمل معالج بثمانية أنوية من معمارية Cortex-A53 بسرعة 1.8 جيجاهرتز و 1.0 جيجاهرتز مع معالج رسوميات  Adreno 405 وللأسف الهاتف يأتي بشاشة بدقة 720p على مقاس 5.5 أنش وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل والبطارية 2600 ملي أمبير وبذاكرة عشوائية 1.5 جيجابايت بسعة داخلية 8 جيجابايت.[Source]

مراجعة الكاميرا Nikon Df: تصميم كلاسيكي بمواصفات رائعة

b
8.1

أعلنت Nikon في وقت سابق عن كاميرتها الكلاسيكية Nikon Df. الجيل الجديد من كاميرات Nikon الكلاسيكية تميزت بتصميمها كما هو العادة، لكنها أيضًا تميّزت بدمجها لكاميرات الريترو الكلاسيكية من ناحية جماليّة التصميم، وفي نفس الوقت بقوّة الأداء. فمالذي قدمته لنا Nikon في هذه الكاميرا؟

قراءة المزيد

مراجعة الكاميرا Nikon Df: تصميم كلاسيكي بمواصفات رائعة
الكاميرا امتلكت تصميم مذهل، وفي نفس الوقت أداء رائع، لكن ما عابها هو افتقارها لخاصيّة التصوير الفيديو، كذلك غلاء سعرها مقارنة بمثيلاتها من نفس القوة، فالكاميرا ستكلّفك 2749$ بدون العدسة، أو يمكنك شراء الحزمة كاملة بعدسة 50mm بتصميم خاص وستكلّفك ما يقارب 3000$. وستتوفّر بلونين: الأسود بالكامل، والأسود والفضي.
التصميم9
جودة الصور9
الأداء6
البطارية8.5
الإيجابيّات
  • تصميم مذهل!
  • جودة التصوير رائعة.
  • جودة تصنيع ممتازة.
سعر مرتفع جدًّا.
  • لا تدعم التصوير الفيديو.
  • عدم تواجد منفذ لذاكرة أخرى كونها كاميرا بإطار كامل.
8.1النتيجة النهائية
تقييم القراء: (23 أصوات)
4.0

صورة يظهر فيها ساعة سوني SmartWatch 3 و السوارة SmartBand Talk

murky

بعد يومين فقط سوني ستكشف عن هاتف محمول وجهاز لوحي جديد لكن على مايبدو بأن سوني لم تكتفي بذلك بل أنها ستكشف عن ساعة سوني الجديدة SmartWatch 3  وستكون بشاشة  1.68 أنش بدرجة وضوح  320 في 320  مع ترخيص IP58 يجعلها ضد الماء كما أنها مزودة بنظام الأندرويد وير.ومن ثم هنالك سوارة جديدة تعرف بأسم  SmartBand Talk وعلى مايبدو من أنها تحمل شاشة بتقنية الحبر الألكتروني منحنية الأطراف وللأسف لاتوجد معلومات أخرى.[ 9to5Google]

في إم وير وإنفيديا وغوغل تكشف عن مستقبل التطبيقات الغرافيكية على الأجهزة المكتبية السحابية

Acer Chromebook 13_AcerWP_2014

أعلنت اليوم شركات “في إم وير” و”إنفيديا” و”غوغل” خلال مؤتمر “في إم ورلد “2014 ” عن التعاون المشترك من أجل تقديم تطبيقات غرافيكية عالية الأداء تناسب أجهزة الكومبيوتر المكتبية ونقاط العمل الافتراضية  من خلال جهاز كروم بوك الذي تنتجه “غوغل”.

موضوعات المناقشة:

في إم وير وإنفيديا وغوغل تكشف عن مستقبل التطبيقات الغرافيكية

على الأجهزة المكتبية السحابية

  قراءة المزيد