تقنيات متفرقة

LG تُطلق علامتها التجارية الفاخرة LG SIGNATURE في أسواق الخليج

أطلقت LG في أسواق الخليج علامتها التجارية الفاخرة LG SIGNATURE، والتي تجمع ما بين تقنيات LG الرائدة والتصميم العالمي الذي تم فيه الاهتمام بكل التفاصيل لتناسب متطلبات عملاء اليوم؛ وقد تم الكشف عن هذه العلامة الفاخرة في حفل أُقيم في دار دبي للأوبرا، وهي العلامة التي ستُعيد تحديد مستقبل الأجهزة المنزلية الفاخرة.

LG Logo

وتحتوي عائلة LG SIGNATURE على أربع منتجات تشمل أرفع تلفاز OLED في العالم، والذي يمنح تجربة مشاهدة مشوقة للاستماع أثناء المشاهدة بدرجة أكبر؛ ثلاجة أنيقة مع ميزة InstaView Door-in-Door للحفاظ على الطعام طازج؛ غسالة ذات تصميم جريء باللون الأسود من الفولاذ المقاوم للصدأ ووحدة غسالة/ مجفف الكل في واحد باللون الأبيض؛ وجهاز لتنقية الهواء مصمم لتنقية الهواء في أي منزل وفي أي بيئة لحماية عائلتك من الملوثات والمواد المسببة للحساسية في الهواء.

وقد أوضح “كيفين تشا” الرئيس التنفيذي للشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا أنه قد تم تصميم منتجات LG SIGNATURE لإبراز الجوهر الحقيقي مع التركيز على وظيفة المنتج الأساسية لكنها فعالة، وفي نفس الوقت الحفاظ على عصرية وفخامة والتصميم الفني للمنتجات.

وقد حضر حفل الإطلاق عدد من الأعضاء البارزين في مجتمع تجار التجزئة وشخصيات إماراتية بارزة منهم “هالة كاظم” سفيرة العلامة التجارية LG SIGNATURE.

LG SIGNATURE

منتجات LG SIGNATURE المتوفرة للأسواق الخليجية:

تلفاز LG SIGNATURE OLED TV W

يأتي تلفاز LG SIGNATURE OLED TV W بحجم 65 و77 بوصة، وهو حائز على أكثر من 45 جائزة مرموقة منها جائزة مؤتمر CES 2017 كأفضل ابتكار.

ثلاجة LG SIGNATURE

تقدم هذه الثلاجة تصميم جديد مبتكر، حيث يتيح سطح الباب الشفاف إمكانية النظر بداخل الثلاجة دون الحاجة إلى فتح الباب، مما يوفر في الطاقة من خلال الحد من فقدان الهواء البارد.

غسالة LG SIGNATURE

تصميم غسالة LG SIGNATURE هو نسخة مُحسنة من غسالة LG TWINWash، وتتيح فتحة التحميل بقطر 24 بوصة سهولة أكبر في وضع الغسيل وتفريغه، وهي تمتاز بقدرتها العالية على التحمل.

منقي الهواء LG SIGNATURE

تقدم LG منقي الهواء LG SIGNATURE الذي يأتي بلوحة شفافة مبتكرة، محرك ماء متطور الذي يسمح لمنقي الهواء استخدام قوة المياه لفلترة المواد الكيميائية الضارة والعوادم من الهواء للوصول لمستوى الرطوبة المريح.

كل منتجات LG SIGNATURE ستكون متوفرة بمتاجر LG ومتاجر التجزئة الرائدة في الخليج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *