أخبار ساخنةالهواتف النقالة

الكشف عن هاتف Asus Zenfone 4 Max ذو الكاميرا المزدوجة والبطارية القوية

هناك بعض المستخدمين يفضلون الهواتف التي توفر عمر بطارية أطول بغض النظر عن باقي المواصفات، وهاتف Asus Zenfone 4 Max الجديد تم بنائه خصيصًا ليناسب هؤلاء، والذي يضم بطارية سعتها 5,000 مللي أمبير بالإضافة إلى وضع توفير الطاقة PowerMaster، وبذلك يستطيع هاتف Zenfone 4 Max الصمود أكثر من معظم الهواتف الذكية الموجودة بالأسواق الآن.

Asus Zenfone 4 Max

الهاتف يأتي في نسختين أحدهما مزود بمعالج Snapdragon 430 ثماني النواة، بينما الآخر مزود بمعالج Snapdragon 425 رباعي النواة، ويمكن أن تصل ذاكرة الوصول العشوائي إلى 4 جيجا بايت ومساحات تخزينية مختلفة 16/32/64 جيجا بايت، بالإضافة إلى وجود فتحة بطاقة ذاكرة خارجية microSD مستقلة غير هجينة مع شريحة الاتصال المزدوج بالهاتف.

الشاحن الملحق بالهاتف ضعيف نسبيًا 10 وات في الثانية، مما يستهلك أربع ساعات كاملة لشحن الهاتف بنسبة 100%، كما أن البطارية ستظل باردة أثناء الشحن.

الهاتف مزود بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا بكسل ومجال رؤية 120 درجة، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل والتي يمكنها التقاط صور بانوراما بمجال رؤية 140 درجة.

الهاتف يأتي بشاشة IPS مقاس 5.5 بوصة ودقة 1080 بكسل، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.0 وواجهة مستخدم ZenUI، ويمكنك مشاهدة ما يصل إلى 22 ساعة من الفيديو على تلك الشاشة.

سيتم إطلاق هاتف Asus Zenfone 4 Max في روسيا بسعر يبدأ من 235 دولار للنموذج المزود بمعالج S425 رباعي النواة وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت و16 جيجابايت سعة تخزين داخلية.

ولم تكشف Asus عن أماكن توافر الهاتف الكاملة حتى الآن، ويعتبر هذا الهاتف واحد من ضمن ستة هواتف جديدة قادمة من الشركة.

المصدر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *