التطبيقاتالمتصفح/النظامتقنيات متفرقة

أفضل وسائل تحويل مقاطع اليوتيوب إلى MP3

يحتوي اليوتيوب على آلاف الفيديوهات لمقاطع صوتية وموسيقية، ويمكن استخدام تطبيق تحميل تقليدي لحفظ الفيديو واستخدام أداة منفصلة لاستخراج الصوت؛ لكن هناك العديد من مواقع الخدمات والبرامج التي تقوم باستخراج الصوت مباشرة من مقاطع الفيديو لتحميله، وهنا نركز على المواقع والبرامج التي تقوم بهذه الخطوة والتي تتميز بسرعتها وكونها لا تحتاج إدراج بريد إلكتروني ويمكنك استخراج الصوت من عدة فيديوهات في نفس الوقت. وعليك فقط تحميل الصوت من الفيديوهات عند حصولك على الإذن من مالك حقوق الطبع والنشر.

برنامج Any Video Converter Free

Any Video Converter Free

يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج لاستخراج الصوت من مقاطع الفيديو على اليوتيوب؛ وهو يُستخدم في الأساس لتحويل صيغة الفيديو لأي صيغة أخرى وأيضًا لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب لحفظها كمقاطع MP3 وكل ما عليك فعله هو نسخ الرابط ولصقة للتحويل والحفظ ثم اختيار صيغة MP3 ثم الضغط على زر Convert Now، وعليك الحرص ألا تقوم بتحميل برامج adware الاختيارية أثناء الاستخدام.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا

برنامج Free YouTube to MP3 Converter

Free YouTube to MP3 Converter

هذا الموقع من المواقع الجيدة لتحويل الصوت من اليوتيوب؛ لكن للأسف فالموقع به مجموعة من برامج adware عليك الحذر منها أثناء تحميل البرنامج. بعد تحميل البرنامج يمكنك تحميل مقطع الموسيقى الذي ترغب به مباشرةً، عن طريق اختيار الدقة وصيغة التحويل التي ترغب بحفظ الفيديو بها من القائمة المنبثقة ثم لصق الرابط وضغط تحميل، يتم حفظ الملفات وتحويلها ببساطة.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا

تطبيق الويب VideoGrabby

VideoGrabby

إذا كنت لا ترغب في تحميل برنامج مخصص لتحويل الصوت يمكنك استخدام تطبيق الويب VideoGrabby، الذي يُستخدم لاستخراج الصوت من فيديوهات اليوتيوب والحفظ بصيغة MP3 بسرعة وبسهولة.

حيث يمكنك زيارة موقع VideoGrabby ولصق الرابط في الصندوق الخالي، وبعد تحليل الرابط عليك الضغط على زر تسجيل الصوت Record Audio ويمكنك حفظ الملف على جهازك.

وإذا كنت ترغب في تحميل الفيديو كاملًا وليس الصوت فقط يمكنك ذلك باتباع نفس الخطوات مع الضغط على زر حفظ الفيديو Record Video.

يمكنك استخدام التطبيق من هنا

برنامج Freemake Video Converter

Freemake Video Converter

يمكنك من خلال هذا البرنامج استخراج الصوت من فيديو ببساطة تامة عن طريق لصق رابط الفيديو على اليوتيوب وانتظار تحليله ثم الضغط على كلمة to MP3 الموجودة في الجزء الأيمن السفلي من نافذة البرنامج، أو يمكنك الضغط على قائمة التحويل واختيار التحويل لصيغة AAC من آبل.

ليست كل خيارات التحميل والتحويل في هذا البرنامج مجانية ولكن معظمها كذلك، ويمكن استخدام برامج تحويل من طرف ثالث لسد الثغرات.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا

برنامج ClipGrab

ClipGrab

واجهة البرنامج البسيطة تجعل من السهل جدًا استخدامه؛ لكن عليك الحذر من برمجيات ByteFence الخبيثة. كل ما عليك فعله هو نسخ رابط يوتيوب للحافظة ليبدأ البرنامج في العمل ويقوم بعرض تحميل الفيديو، أو يمكنك لصقة في الخانة المتعلقة ثم عليك اختيار تحميل الصوت بصيغة MP3 قبل الضغط على Grab this clip.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *