الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Dell وAlienware يعرضان أجهزة حاسوب الألعاب الجديدة وملحقاتها #E32017

كانت الأسابيع الأخيرة فرصة لمُصنعي أجهزة الألعاب لعرض أحدث الأجهزة على الجماهير في معرض Computex ومعرض E3، وقد قامت كلًا من شركة Dell وAlienware بالإعلان عن كمبيوترين ألعاب جديدين، الأول هو كمبيوتر محمول يدعم تقنية Max-Q الجديدة من NVIDIA بالإضافة إلى عدد من الملحقات لتجربة ألعاب مذهلة.

Alienware

وعلى الرغم من أن Dell غالبًا ما تحتفظ بمنتجات الألعاب الخاصة بها لعلامتها التجارية Alienware إلا أنها قد كشفت النقاب في معرض Computex الشهر الماضي عن أول كمبيوتر ألعاب محمول في عائلة Inspiron؛ وهو متاح الآن في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 599،99 دولار. ويأتي الجهاز الجديد بمعالج AMD Ryzen مع اختيارك من شريحة الرسوميات سواء Radeon RX580 أو GeForce GTX 1060 مع لتصميم تقليدي مع إضاءة LED زرقاء.

Inspiron-Gaming-Desktop Inspiron-Gaming-Desktop-inside

أما شركة Alienware فتملك كمبيوتر الألعاب المحمول Area-51 والذي سيحصل على تحديث بمعالج Ryzen Threadripper الأقوى من AMD الذي يحتوي على16 نواة، وسيكون متوفر في الأسواق من يوم 27 يوليو؛ أيضًا هناك معالج Core i9 من إنتل متاح للأجهزة فئة X والتي ستصل يوم 22 أغسطس.

Area 51 Area-51 Area-51 inside

وللاعبين الذين يفضلون كمبيوترات الألعاب سهلة النقل يمكنهم شراء كمبيوتر Alienware 15 الجديد، والذي يأتي بشاشة 15.6 بوصة ومعالج رسوميات GeForce GTX 1080 من NVIDIA للاستفادة من تكنولوجيا Max-Q، وهو الأمر الذي من الممكن أن يقدم أداء أعلى في جهاز أصغر؛ وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول هذا الكمبيوتر المحمول قرب تاريخ إطلاقه في 27 يونيو.

Alienware 15 Alienware 15 side Alienware 15 back

وفي بعض الأحيان تكون ملحقات أجهزة الألعاب أكثر أهمية من أجهزة الكمبيوتر نفسها، وقد قدمت شركة Alienware شاشة مقاس 25 بوصة بتقنية G-SYNC من NVIDIA أو بتقنية FreeSync من AMD وبمعدل تحديث 240 هرتز. تقدم الشركة أيضًا لوحة مفاتيح Advanced Gaming Keyboard المتطورة التي تحتوي على أزرار ميكانيكية باللون البني التي يفضلها اللاعبين، وبها إضاءة خلفية RGB AlienFX مركزة في 13 منطقة.

Alienware-Advance-Gaming-Keyboard Alienware Pro Gaming Keyboard

وتقدم فأرات Alienware المتطورة مزايا الراحة والدقة مع وجود زر DPI متحرك، أما فأرة Elite Gaming Mouse فتحتوي على 13 زر قابل للبرمجة.

Alienware-Elite-Gaming-Mouse Alienware-Advanced-Gaming-Mouse

وستكون كل ملحقات Alienware للألعاب متاحة من اليوم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *