الهواتف النقالة

تعرف على كافة مواصفات هاتف OPPO R11

أصبحت شركة OPPO من رائدي شركات الهواتف المحمولة في مكان نشأتها في الصين وبعض البلدان الأخرى مثل الهند، وتأمل الشركة في تقديم المزيد من الهواتف التي تتميز بالتركيز على الكاميرا الممتازة؛ وهنا نتعرف على ما الجديد الذي يقدمه هاتف OPPO R11 إلى السوق.

PPO R11

احتفظ هاتف OPPO R11 بنفس تصميم سابقه الذي يتميز بهيكل معدني بالكامل بلا حواف، والتصميم الذي أطلقت عليه الشركة اسم arc curve أي القوس المنحني، حيث الجزء الخلفي من الجهاز منحني من كل الجوانب حتى لا ينزلق الجهاز من يد المستخدم بسهولة ويكون مُريح في حمله.

OPPO R11 front

الجديد هنا هو أن الشركة استخدمت تكنولوجيا Antenna 2.0 لتقليل عدد خطوط الهوائي من 3 إلى 2 وفي نفس الوقت تكون قادرة على الحفاظ على مستوى العملية المتوقع من استخدام مُحسن إشارة 4G وشبكة واي فاي 2×2 MIMO. وقد تم تلوين خطوط الهوائي لتبدو مماثلة لباقي هيكل الجهاز، حيث تبدو مندمجة بسلاسة في الهاتف بشكل غير بارز مما يجعل شكل الهاتف جميل وأنيق.

هاتف OPPO R11 يأتي بشاشة AMOLED مقاس 5.5 بوصة بدقة Full HD، معالج Snapdragon 660 من كوالكوم، ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت يمكن زيادتها إلى 256 جيجابايت بواسطة شريحة microSD بالإضافة إلى بطارية 3000 مللي أمبير. وقد كشفت الشركة أيضًا عن هاتف OPPO R11 بلس والذي سيأتي بشاشة 6 بوصة، ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وبطارية 4000 مللي أمبير.

أهم ما يميز الهاتف هو الكاميرا، حيث يأتي الجهاز مزود بكاميرا مزدوجة الأولى بمستشعر 20 ميجابيكسل والأخرى بمستشعر 16 ميجابيكسل، وتأتي الكاميرا بدقة 16 ميجابيكسل مزودة بميزة التكبير البصري 2x مما يعني أنه يمكن الآن التكبير بدون خسارة جودة الصورة. وقد صرحت الشركة أنها تعاونت مع شركة كوالكوم لتطوير معالج صور مُخصص ليتمكن هاتف R11 بسرعة على الرغم من دقة الصور المرتفعة.

عينات من صور الكاميرا

OPPO-R11-Camera-SamplesOPPO-R11-Camera SamplesOPPO-R11 Camera-Samples

وقد أضافت OPPO أيضًا ميزة في البرنامج لتحسين الكاميرا لتقديم صور أفضل، ويوجد بالهاتف كاميرا أمامية 20 ميجابيكسل تمنحك صور سيلفي عالية الجودة، وتستفيد من ميزات البرنامج لتقديم صور ذاتية رائعة.

OPPO share

يحتوي الجهاز على نظام الألوان الأحدث Color OS 3.1 المبني على نظام أندرويد Nougat 7.1، ومع أحدث نسخة من نظام التشغيل المخصص يبدو أن OPPO تركز على إتقان أدق التفاصيل؛ فعلى سبيل المثال يتضمن البرنامج وضع حماية الدفع الإلكتروني، والتحقق من أمن الواي فاي وبعض المميزات الرائعة مثل ميزة OPPO Share والتي تسمح بنقل الملفات بسرعة بدون إضاعتها.

OPPO-R11-Hands-On

ومن الواضح أن هذا الإصدار من البرنامج موجه فقط للأسواق الصينية، مع ميزات حصرية للصين وتغييرات مثيرة للاهتمام في واجهة المستخدم والتي تشمل وجود كل الإشعارات في مركز تحكم منفصل بدلًا من أن يكونوا جزء من القائمة المنسدلة للإخطارات؛ لكن لا نعرف بعد ما إذا كانت هذه التغييرات ستصل إلى السوق الدولي أيضًا، أو ميعاد إطلاق هاتف R11 في الأسواق الأخرى.

يبدو أن هاتف R11 سيكون من الهواتف المتوسطة الواعدة، في حين أن كاميرا R11 مثيرة للاهتمام إلا أنه من غير الواضح ما إذا كان الهاتف سوف يصل إلى أسواق أخرى غير الصين.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *