إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

صور ومواصفات جديدة لهاتف Galaxy J3

اليوم تم إطلاق عدد من الصور الجديدة المُسربة وبعض المواصفات التي تخص هاتف سامسونج Galaxy J3 الذي من المتوقع أن يكون الاسم الرمزي له SM-J330 وسيتم إطلاقه في أوروبا وكافة الأسواق العالمية في وقت قريب.

Samsung Galaxy J3 2017 1

هاتف سامسونج الجديد Galaxy J3 سيكون ملائم لميزانية الجميع وسيأتي بمواصفات مميزة؛ حيث سيدعم شاشة HD بمقياس 5 بوصة ويحتوي على معالج سامسونج Exynos 7570، وسيكون متاح في نسختين أحدهما بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وذاكرة داخلية 16 جيجابايت والأخرى بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة داخلية 32 جيجابايت.

كاميرا الهاتف ستكون بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0، بالإضافة إلى كاميرا أمامية 16 ميجابكسل أيضًا، يحتوي الهاتف كذلك على بطارية بسعة 2,600 mAh، وللهاتف مميزات رائعة أخرى مثل دعمه لاثنين من بطاقات SIM ويدعم وجود مكان لبطاقة الذاكرة الخارجية، وأشارت التوقعات أيضًا أن الهاتف يدعم نظام التشغيل أندرويد 7.0 Nougat.

من الصور الموجودة أمامنا نلاحظ أن الهاتف سيأتي بتصميم معدني رائع وسيتم إطلاقه في أربعة خيارات للألوان وهما الأسود، الأزرق، الذهبي والوردي.

Samsung Galaxy J3 2017 colors

Samsung Galaxy J3 2017 colors 2PNG

أما عند الانتقال للحديث عن تكلفة الهاتف، فبالتأكيد سيأتي بتكلفة مماثلة لسلسلة هواتف J؛ حيث أشارت التوقعات أنه سيأتي بسعر 224$ لكن لا توجد أية معلومات مؤكدة حول موعد الإطلاق، لكن بعد ظهور تسريبات عن المواصفات ربما هذا إشارة على قيام سامسونج بإطلاقه رسميًا خلال الأسابيع القليلة القادمة.

الجدير بالذكر أنه لم يكن الجهاز الوحيد الذي ظهرت تسريبات عنه اليوم، فقد تم ظهور فيديو جديد لهاتف Galaxy C10 وهو الهاتف الأول للشركة الذي يأتي بكاميرا مزدوجة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *