الحاسبات والأجهزه اللوحيه

شركة Acer تطلق حاسوب Nitro 5 بمميزات رائعة للألعاب

تفوقت شركة Acer في الآونة الأخيرة في إطلاق أجهزة حاسوب محمولة من فئة الأجهزة عالية الجودة، لكنها اليوم تأمل أن تقدم تجربة جديدة مميزة للاعبين من خلال إطلاقها لحاسوب Nitro 5 والتي زعمت الشركة أنه سيكون الأفضل والأكثر جذبًا لمحبي الألعاب.

أعلنت الشركة أن الحاسوب سيأتي في نسختين أحدهما بمعالج رسوميات من النوع NVIDIA GeForce 1050Ti وبدعم الجيل السابع من معالجات إنتل Core i5 وCore i7 والنموذج الآخر سيأتي بمعالج رسوميات Radeon RX550 وبدعم المعالج AMD FX، A10 وكذلك A12، لكن الجدير بالذكر أن كلا النسختين سيدعمان وجود ذاكرة عشوائية 32 جيجابايت كما سيكون للمستخدم القدرة على استخدام وحدات التخزين PCI-E SSDs للحصول على أداء أكثر سرعة.

أجهزة  Nitro 5 ستأتي بشاشة 15.6 بوصة وبدقة عرض 1080p، كما تحتوي على منفذ USB-C 3.1 ، منفذ USB 3.0  بالإضافة إلى منفذين من النوع USB 2.0  بالإضافة إلى دعم منفذ جيجابايت إيثرنت بالإضافة إلى HDMI 2.0 وسيأتي الجهاز بتصميم رائع يجعله مناسب للاعبين وسيدعم وجود لوحة مفاتيح مضيئة، من المتوقع أن يأتي الحاسوب الجديد Nitro 5 بسعر أقل من حاسوب Aspire V Nitro الذي يدعم معالج الرسوميات GeForce 1060، لكن في الحقيقة لا توجد أية معلومات مؤكدة إلى الآن عن تكلفته أو موعد إطلاقه، لكن فقط تشير التوقعات أنه سيتم إطلاقه إلى الأسواق في وقت قريب.

الجدير بالذكر أن تقوم Acer بإطلاق نسخة محدثة من الحاسوب المتحول Spin 1 ليأتي بتصميم جديد ومعالج جديد. حاسوب Spin 1 الآن يتضمن معالجات أحدث معالجات إنتل Celeron وPentium ويحتوي على ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة eMMC بسعة 128 جيجابايت، لكن من الواضح أن وزنه ثقيل خاصة أنه يدعم وجود شاشة لمسية 11.6 بوصة بدقة عرض 1080p، ووعدت الشركة أن يرى المستخدمون نموذج جديد ذات تصميم أخف وزنًا وزعمت أيضًا أن التحديث الجديد سيدعم وجود بطارية يمكنها الاستمرار في العمل حتى 8 ساعات.

حاسوب Nitro 5 الجديد والنسخة المحدثة من Spin 1 من المتوقع أن يتم إطلاقها في شمال أمريكا في شهر يوليو بسعر يبدأ من 799$ و329$ على التوالي لكلا منهما.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *