أخبار ساخنةالهواتف النقالة

خمسة أشياء تنقص هاتف جوجل بكسل القادم ليتفوق على هاتف جالكسي S8

عندما تم إطلاق هواتف جوجل في أكتوبر الماضي، كان هاتف جوجل بكسل أحد الهواتف المفضلة للجميع، حيث يتلقى تحديثات برامج جوجل بسرعة كبيرة، فيحتوي الهاتف على كاميرا كبيرة مع تخزين غير محدود للصور، كما تم تزويده بالمساعد الصوتي لجوجل وهذا أعطاه ميزة رائعة أخرى ليستمر كونه من الهواتف المفضلة.

google pixel

يمكننا الآن التعرف على الأسباب والمميزات التي تنقص هاتف جوجل ليتفوق على هاتف سامسونج الجديد.

إضافة معيار مقاومة الماء للهاتف

الآن بعد أن تمكن كل من جالكسي S8 وLG G6 وآيفون 7 من البقاء قيد التشغيل تحت الماء، فإن هاتف بكسل القادم يجب أن يكون قادرًا على فعل الشيء نفسه إذا أراد أن يبقى صامدًا في تلك المنافسة، يجب أن يتضمن ميزة مقاومة الماء بشكل كامل إلى عمق يصل إلى 3 أقدام من الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة، بحيث يدعم معيار IPX8.

كما أنه لا يزال على جوجل ضمان متانة هواتف بكسل، فعندما تم إسقاطه بطريق الخطأ نجت الشاشة ولكن الهيكل الزجاجي الموجود في ظهر الهاتف تصدع.

ضمان سعة تخزين قابلة للتوسع

كان هاتف بكسل متاح بإصدار بسعة تخزين 32 جيجابايت و128 جيجابايت ولا يوجد أي خيار لتوسيعها، ولكن لأن كل من هاتف جالكسي S8 وG6 لديهم قابلية لإضافة مساحة تخزين خارجية تصل إلى 2 تيرابايت، فعلى جوجل اتباع الخطوات نفسها.

تحسين أداء الكاميرا

يحتوي هاتف بكسل بالفعل على كاميرا من الدرجة الأولى، ولكن كان هناك بضع نقاط الضعف التي يمكن تحسينها، فعلى سبيل المثال، ميزة Lens Blur التي تجعل الخلفية باهتة أو ضبابية مع “bokeh effect” لجعل الصور أكثر دراماتيكية، لا تبدو في كاميرا هاتف بكسل أنه تعمل على نحو سلس مقارنة مع آيفون 7 بلس، لذلك إذا قام هاتف بكسل القادم بتحسين هذه الثغرات، فإن الكاميرا ستكون مثالية تقريبًا.

تعزيز البطارية

كل من بطارية هاتف بكسل و Pixel XL تستمر ​​حوالي 13 ساعة وذلك من خلال الاختبارات التي أجريت عليها، مثل تشغيل الفيديو بشكل مستمر على وضع Airplane، وهذا يعتبر وقت كبير على مدار الساعة، وإذا كان هاتف بكسل القادم لديه نفس الوقت للبطارية، فسوف يكون على قدم المساواة مع هاتف G6 على الأقل، ولكن إذا أرادت جوجل الصمود في المنافسة، فعليها أن تفعل الأفضل للبطارية، فنجد أن بطارية هاتفي S8 وS8 بلس تستمر 16 و 18 ساعة على التوالي، لذلك سيكون رائعًا إذا كانت بطارية هاتف بكسل القادم مقاربة لتلك الأرقام إن لم تكن أعلى.

العمل على تقليل حواف الهاتف

لطالما كان المستخدمون معجبون بالهواتف ذات الحواف الرفيعة جدًا حتي قبل وقت طويل من هذا العام، والآن مع هواتف جالكسي S8 وG6 ذات الحواف الرقيقة، فإن هاتف بكسل القادم سيبدو قديمًا إذا لم يحذو حذو هذه الهواتف، الحواف الرقيقة سوف تساعد على دخول الهاتف ضمن قائمة الهواتف الأنيقة الي تتمتع بأحدث التكنولوجيات اليوم.

وسيعقد مؤتمر مطوري برامج جوجل السنوي I/O في غضون أسبوعين، بدءًا من 17 مايو، وعادةً ما لا تقوم الشركة بإعلانات الأجهزة، وبدلًا من ذلك، فإننا نتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف الرئيسي المقبل في وقت لاحق في الخريف، وعادة في شهر أكتوبر، لكن بالطبع بدأت الشائعات عن الميزات التي يتكهن بها الجميع لهاتف بكسل القادم مثل:

تحسين الإضاءة المنخفضة في الكاميرا

لا وجود لسماعة رأس جاك

الهاتف سوف يظل مكلفًا

المصدر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *