التطبيقات

تحديث سناب شات الجديد يتيح عرض الصور ومقاطع الفيديو لفترة غير محدودة

في السابق كان تطبيق سناب شات يقوم بعرض الصور ومقاطع الفيديو التي يرسلها إليك شخص ما، ويكون لديك فقط 10 ثوان لمشاهدتها قبل أن تختفي، وهذا الوقت يعتمد على إعدادات الشخص المرسِل، لكن هذه المرة قامت الشركة بتحديث جديد حيث اضافت في الإعدادات إمكانية جعل الوقت (غير محدود) بمعنى إزالة عداد الوقت ليصبح بإمكان الشخص استعراض صور ومقاطع فيديو المرسلة في أى وقت دون اختفاءها.

Snapchat snaps an unlimited number of times

خاصية Infinity الجديدة تضيف أدوات إبداعية جديدة من ضمنها إدخال ممحاة سحرية والتي تتيح لك مسح أي شيء أو كائن لإزالته من الصورة الخاصة بك، وتملأ المساحة الفارغة من الخلفية الحالية للصورة التي تستخدمها.

وأضافت سناب شات أيضًا طريقة جديدة للرسم، حيث أصبح بالإمكان تغطية وجه أحد أصدقاءك برمز تعبيرى “ايموشنز” بسهولة، ويتم تمكين بعض الرموز التعبيرية حاليًا وليس كلها في أداة الرسم الجديدة، وأخيرًا، تم نقل جميع الأدوات الإبداعية الجديدة من الجزء العلوي في التطبيق إلى الجانب الأيمن من الشاشة.

أطلقت سناب شات أداة Loop الخاصة بمقاطع الفيديو، وهي مثل نسخة الفيديو من عداد الوقت Infinity، فإذا قمت بإرسال الصور أو ملفات الفيديو مع مؤقت Infinity، فإن هذه الصور يطلق عليها اسم “الصور الغير محدودة” ويجب أن تبقى مفتوحة لمشاهدتها عدة مرات كما تريد، لكنها تختفي وتنتهي بمجرد اغلاقها.

التحديث الجديد متوفر الآن لأنظمة الأندرويد و iOS.

المصدر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *