التطبيقات

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الشهر

يحاول المطورون يوميًا تطوير التجربة التي يحصل عليها المستخدم من الهواتف وأجهزة التابلت، ويتم إطلاق العديد من تطبيقات أندرويد بشكل يومي حتى أننا لا نستطيع ملاحقة هذا الكم من التطبيقات. وهنا نعرض بعض أفضل تطبيقات الأندرويد التي ظهرت هذا الشهر.

تطبيق Amazon FreeTime

يوجد من هذا التطبيق نسخة مجانية ونسختين مدفوعتين بسعر أما 6.99 دولار أو 9.99 دولار في الشهر. ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

تطبيق Amazon FreeTime هو تطبيق جديد للأطفال، يحتوي على مجموعة من الفيديوهات من شركات الأطفال الكبرى مثل شبكة PBS، نيكيلودين، ديزني وآخرين. هناك أيضًا مجموعة من الكتب، الألعاب وعدد من أنواع المحتوى الأخرى للأطفال؛ ويمكنك تسجيل عمر طفلك بالتطبيق ليتغير المحتوى المعروض حسب عمر الطفل. وهذه الخدمة متوفرة بدون الحاجة للاشتراك في Amazon Prime.

تطبيق AMOLED mnml Wallpapers

AMOLED mnml Wallpapers

يوجد من هذا التطبيق نسخة مجانية ونسختين مدفوعتين بسعر أما 1.49 دولار أو 1.99 دولار في الشهر. ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

هذا التطبيق هو تطبيق للخلفيات يأتي مع مجموعة من الخلفيات البسيطة “minimal”، وأغلب الخلفيات تتميز بوجود اللون الأسود كلون أساسي وهو ما يساعد على توفير عمر البطارية عند استخدامها مع الأجهزة بشاشات AMOLED، وهو يعمل أيضًا مع باقي أنواع الشاشات. النسخة الأساسية من التطبيق بها العديد من الخلفيات الممتعة، وهناك نسخة عليك شرائها إذا كنت ترغب في خلفيات مخصصة لهواتف جالكسي S8 وS8 بلس أو الأجهزة ذات الشاشات عالية الجودة super high resolution.

تطبيق Astro المجاني

Astro

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

تطبيق Astro هو تطبيق بريد الإلكتروني يحتوي على روبوت للدردشة chatbot، وسيقوم روبوت الدردشة بإخطارك عن الأشياء، حيث سيسألك ما إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك من قوائم البريد الإلكتروني والعديد من الوظائف الأخرى. بالإضافة لذلك فالتطبيق به وضع الغفوة snooze، منظم سريع لصندوق الوارد، ميزة التذكير الشخصي والعديد من المزايا الأخرى. على الرغم من أن التطبيق مازال بحاجة إلى بعض العمل إلا أنه يعمل بشكل جيد.

تطبيق AutoSet

AutoSet

التطبيق متوفر بسعر 1.49 دولار ويمكن تحميله من خلال الرابط التالي

تطبيق AutoSet هو تطبيق تشغيل آلي، ويعمل عن طريق تشغيل الوظائف على هاتفك أو إغلاقها بشكل تلقائي عند فتح تطبيقات معينة، حيث يمكنك ضبط الهاتف لتشغيل خدمة الواي فاي عند تشغيل الأفلام من نيتفليكس. التطبيق يعمل بشكل جيد؛ لكن بعض الوظائف مثل GPS وخدمة الأنترنت من الموبيل قد يتطلبان تحميل أمر ADB على جهاز الكمبيوتر ليعمل التطبيق بشكل فعال.

تطبيق وصفات الطعام Panna Recipes

يوجد من هذا التطبيق نسخة مجانية ونسخة مدفوعة بسعر 39.99 سنويًا، ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي

يحتوي التطبيق على أكثر من 400 فيديو لوصفات يقدمها أكثر من 45 من الطهاة الموهوبين، ويمكنك البحث على أساس نظامك الغذائي، التعليق على الوصفات المكتوبة بأفكارك الخاصة وإضافة العناصر إلى قائمة التسوق المدمجة. يمكنك تجربة التطبيق مجانًا لمدة 30 يوما؛ لكنه يتطلب الاشتراك بعد ذلك.

تطبيق Socratic المجاني

Socratic

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

تطبيق Socratic هو تطبيق تعليمي يقوم بتعليم الرياضيات، وهو يعمل باستخدام الكاميرا لالتقاط المعادلة، ثم يقوم التطبيق بعرض عدة صفحات من المعلومات حول كيفية حل المسألة. الصفحة الأولى تُرشدك لكيفية حل المسألة، أما الصفحات اللاحقة فتُظهر لك معلومات وقواعد الرياضيات التي ستحتاج إليها لحلها.

تطبيق SpotAngels المجاني

SpotAngels

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

تطبيق SpotAngels هو تطبيق يقوم بتذكيرك أين قمت بصف سيارتك، بالإضافة إلى أنه يوفر لك معلومات عن قواعد وقوف السيارات في المنطقة. هدف التطبيق هو مساعدة الناس على تجنب الأخطاء التي تؤدي لمخالفة قواعد المرور ودفع الغرامات الباهظة، وهو يدعم أكثر من 20 مدينة؛ لكنه مفيد أيضًا حتى إذا لم تكن تعيش في واحدة منهم لمساعدتك على تذكر أين قمت بإيقاف سيارتك. يمكنك أيضًا المساعدة بإضافة الصور والقواعد التي قد لا تكون موجودة بالتطبيق.

تطبيق Stash for Reddit المجاني

Stash for Reddit

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

هذا التطبيق هو تطبيق جديد يعمل على تطبيق Reddit، والفكرة هي تحميل مجموعة متنوعة من المنشورات من تطبيق Reddit الأصلي حتى يمكن قراءتهم في وقت لاحق بدون اتصال بالانترنت. النسخة الحالية تقوم بتنزيل حتى 100 منشور تشمل الصور، صور GIF ومقاطع الفيديو. ستشمل الإصدارات المستقبلية دعم للحساب، اختيار ثانوي للتنزيل subreddit، جدول زمني والعديد من الوظائف الأخرى.

تطبيق Taskzy المجاني

Taskzy

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

تطبيق Taskzy يشبه نسخة خفيفة من خدمة IFTTT، حيث سيسمح لك ببرمجة خطوات تلقائية مبنية على أساس الأشياء التي تحدث على جهازك. فهو يوفر لك مجموعة صغيرة من الأوامر مثل إمكانية فتح تطبيق موسيقى معين عند توصيل سماعات الرأس ويمكنك برمجته لفتح تطبيق موسيقى مختلف عند توصيل سماعات الرأس أثناء وجودك في السيارة. على الرغم من أن التطبيق ليس أقوى الخيارات الموجودة من هذا النوع إلا أنه سهل الاستخدام عن التطبيقات الأخرى ومجاني.

تطبيق WeDo المجاني

WeDo

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

تطبيق WeDo هو تطبيق لإدارة المهام يُركز على المجموعات، حيث يمكنك إنشاء مجموعات في التطبيق، دعوة أشخاص إلى تلك المجموعات والذين يمكنك وضع مهام يمكن للجميع رؤيتها؛ وهو مفيد للشركات الصغيرة والأسر. يمكنك أيضًا استخدامه بمفردك إذا كنت ترغب، حيث يحتوي التطبيق على خاصية التذكير، مهام فرعية، إمكانية إنشاء المهام المتكررة مثل إخراج القمامة كل أسبوع. التطبيق لا يزال في المرحلة التجريبية على متجر بلاي ستور، لذا فمن الممكن أن يحتوي على بعض المشاكل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *