أخبار ساخنة

آبل تبدأ بإرسال دعوات صحفية لحضور مؤتمر WWDC 2017 وتعلن رسميًا عن موعد الحدث

بدأت آبل اليوم إرسال دعوات صحفية لحضور مؤتمرها القادم للمطورين WWDC 2017 المقرر أن يتم انعقاده في شهر يونيو المقبل وأعلنت رسميًا أن عرضها التقديمي الرسمي سيبدأ تحديدًا يوم 5 يونيو.

wwdc

سيُعقد الحدث الرئيسي لشركة آبل في مركز مؤتمرات ماكنيري “McEnery Convention Center” في مدينة سان خوسيه في كاليفورنيا وهو المكان الذي سيستضيف فعالية مؤتمر المطورين بشكل كامل، والجدير بالذكر أن آبل قد اعتادت منذ سنوات على إقامة فعاليات مؤتمرها في مركز موسكون “Moscone Center” وأشار فيل شيلر نائب رئيس التسويق الأول للشركة أن المكان الجديد أقرب لمقرات الشركة مما يعني أنه سيسهل على مهندسي الشركة قضاء مزيد من الأوقات مع المطورين خلال مدة المؤتمر المقررة أن تستمر 4 أيام.

أعلنت آبل أن العرض التقديمي للمؤتمر سيتم انعقاده في الساعة العاشرة صبحًا يوم 5 يونيو، ومن المتوقع أن يتم خلال هذا العرض الإعلان عن المنتجات الجديدة وكذلك سيتم عرض المعاينات الأولى لأنظمة التشغيل iOS ،macOS ، watchOS وtvOS وكذلك أيضًا سيتم عرض بعض أدوات المطورين الجديدة، ستقوم الشركة أيضًا بإطلاق عدد من تحديثات البرمجيات.

أضافت آبل أنها تخطط أيضًا لإطلاق مكبر الصوت الذكي Siri Speaker الذي سينافس مكبرات Amazon Echo و Google Home خلال هذا المؤتمر.

وفي النهاية يجدر الإشارة أن المؤتمر سيتم انعقاده من تاريخ 5 يونيو وحتى 9 يونيو.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *