أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

جهاز Echo Look من أمازون مساعد صوتي وكاميرا موجه للموضة

لن تضطر إلى سماع تعليقات الناس على ما تقوم بإرتدائه بعد الآن، وذلك لأن أمازون تأمل أن تقوم بذلك عن طريق إطلاقها جهاز Echo Look وهو جهاز يمزج مكبرات الصوت الذكية وكاميرا مزودة بالمساعد الرقمي Alexa.

Echo Look

بالإضافة إلى كون هذا الجهاز قادرًا على القيام بكل شيء يمكن لجهاز Echo العادي القيام به، مثل استقبال الأوامر الصوتية والرد عليها والقيام بعمل طلبات من على موقع أمازون، كما يمكنك أن تأمر المساعد الرقمي Alexa لاستخدام الكاميرا المزودة بأربعة اضواء فلاش LED لالتقاط صورة أو فيديو، الجهاز قابل للتعديل من خلال ثلاثة قوائم قياسية، حتى تتمكن من ضبطه للتصوير على طريقة صور الموضة.

وعلى عكس غيره من المنتجات التي تركز على تامين المنازل، فإن الشركة صنعت هذا المنتج لأغراض التصميم والموضة، مما يسمح لك بتتبع اتجاهات الأزياء وآخر الصيحات والحفاظ على ملاحظات للأزياء التي تفضلها والتي ترغب في العودة إليها لاحقًا.

Amazon Echo Look integrates Alexa

يتم إرسال الصور إلى جهاز ذكي متصل به، حيث يمكن للمستخدمين التفاعل مع وسائل الإعلام، سوف يتم عرض الصور في وضع البورتريه وتقليل التركيز في الخلفية حتى يتم تركيز الانتباه على الملابس، في الوقت الذي تقوم فيه خاصية Style Check بإعطاءك رأي آخر للازياء من خلال مزيج من الأذواق المختلفة التي قام فريق من المتخصصين بالأزياء وذوي الخبرة في أمازون بوضعها.

جهاز Echo Look ستكون تكلفته 199.99 دولار.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *