سوارة وساعات

سوار تعقب اللياقة البدنية Misfit Flare يأتي بتكلفة 60 دولار

قامت شركة Misfit أمس بإطلاق سوار تعقب اللياقة البدنية جديدة بسعر أرخص من سابقاتها، وأطلقت عليها اسم Misfit Flare حيث تبلغ تكلفتها 59.99 دولار وهي قادرة على تعقب عدد الخطوات التي قمت بها وكمية السعرات الحرارية التي قمت بحرقها، كما يمكنها أيضًا تعقب وقت النوم الذي تأخذه إذا أبقيتها تعمل ليلًا.

Misfit

وبصرف النظر عن ذلك فإن سعر Flare المنخفض يرجع إلى عدم وجود أغلب المواصفات التي تجدها في سوارات تعقب اللياقة البدنية النموذجية، مثل التذكير بالحركة والقدرة على تلقي المكالمات الهاتفية والنصوص التنبيهية، والتي يبدأ سعرها من 99،99 دولار، وبالتالي فإن Flare حقًا تقدم سعرًا أرخص بكثير للأشخاص الذين يريدون جهاز لتتبع اللياقة البدنية، وليس أكثر من ذلك بكثير.

أيضاً انخفاض سعرها قد يساعد شركة Misfit كثيرًا في التعامل مع منافسيها مثل شركة Fitbit التي تقوم ببيع سوار تعقب للخطوات والنوم Flex والتي يبلغ سعرها 49.99 دولار.

كما أن تحقيق نقطة السعر الأقل تتلاءم مع إستراتيجية الشركة في توفير مجموعة كبيرة من الأجهزة تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات المختلفة، ونجد أن شركة Fossil المالكة لشركة Misfit لديها بعض أجهزة تتبع اللياقة البدنية الخاصة بها لكن جميعها ساعات وتبدأ أسعارها بأكثر من ضعف سعر Flare.

Misfit Flare

سوارة Flare تحتوي على زر يمكن برمجته لجعل هاتفك يقوم بعدة أشياء مختلفة، واجهة الجهاز هي في الأساس مجرد زر كبير حساس يعمل باللمس ويمكنك ضبطه للقيام بأي إجراء تريده من ضمن عدة إجراءات مختلفة، مثل بدء وإيقاف الموسيقى أو التقاط صورة بكاميرا الهاتف الخاص بك.

ومثل غيرها من سوارات تعقب شركة Misfit  فإن Flare تحتوي على بطارية قابلة للاستبدال مما يعني أنك لن تضطر أبدًا لشحن الجهاز بل سيكون عليك استبدال بطاريته من فترة إلى أخرى حيث تصل مدة استخدام البطارية إلى أربعة أشهر.

سوارة Flare أيضًا مقاومة للماء حتي عمق 50 مترًا، لكن سوف تضطر إلى دفع 9.99 دولار إضافية لفتح ميزة تتبع السباحة داخل تطبيق Misfit.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *