إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريب جديد يشير أن هاتف HTC U يشبه في تصميمه هاتف HTC U Ultra

أعلنت شركة HTC أن هاتفها القادم سيكون HTC U والتي ستطلق عليه Ocean ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنه رسميًا في الفترة بين الآن وحتى نهاية الشهر الجاري، واليوم قد ظهرت تسريبات جديدة عبر حساب Evan Blass كأول صور حية للجهاز الجديد.

HTC U leak

نلاحظ أنه في هذه الصور أنه لا توجد الكثير من المميزات الجديدة التي تجذب الانتباه ويبدو مماثل لهاتف U Ultra لكنه يتضمن عدسة كاميرا خلفية دائرية بدلًا من المربعة، كما تم تزويده بفلاش LED، لكن بقية التصميم يعتبر متماثل في كلا الهاتفين، ومن الأمام يوجد مستشعر للتعرف على بصمة الإصبع أسفل الشاشة.

الجدير بالذكر أنه قد تم تسريب الكثير عن مواصفات الهاتف الجديد HTC U والتي أشارت أن الهاتف سيحتوي على معالج Snapdragon 835 وأشارت التسريبات أيضًا أن الهاتف سيدعم ميزة الإطار الحساس للمس من خلال تقنية Edge Sense التي تسمح للمستخدم التحكم في العديد من الإجراءات القابلة للتخصيص من خلال بعض الإيماءات مثل الضغط أو التمرير على طول الجانبين الأيمن أو الأيسر وتم تمكين ذلك من خلال بعض المستشعرات المدمجة في إطار الجهاز.

أشارت التقارير والتسريبات أيضًا أن هاتف HTC U سيدعم نظام تشغيل Android 7.1 Nougat وسيدعم أيضًا واجهة Sense 9، الكاميرا الهاتف الخلفية تعمل بمستشعر IMX362 Sony بدقة 12 ميجابكسل في حين الكاميرا الخلفية تعمل بمستشعر IMX351 بدقة 16 ميجابكسل. من المتوقع أن يأتي الهاتف بخيارين لسعة التخزين الداخلية أحدهما 64 جيجابايت والآخر 128 جيجابايت، كما أن اهاتف سيأتي بمقياس شاشة 5.5 إنش بدقة QHD.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *