أخبار ساخنة

الكشف عن ساعة Leap Ware الجديدة في مؤتمر acer

أعلنت شركة acer في مؤتمرها اليوم عن العديد من الأجهزة الجديدة ومن ضمنها ساعة Leap Ware الجديدة، وهي ساعة رياضية مزودة بأجهزة استشعار لقياس معدل ضربات القلب، والقدرة على التحمل، والإجهاد ومستويات التعب والتعرض للأشعة فوق البنفسجية، كما أنها مزودة بزجاج Gorilla Glass SR+.

leap ware

كما تم تزويده بمقياس القدرة على الاحتمال لتمارين اللياقة البدنية Stamina Monitoring Effective Fitness، الساعة متوافقة مع أنظمة الأندرويد و iOS، تأتي الساعة الجديدة بشاشة دائرية 1.6 بوصة ومزودة بمعيار مقاومة الماء IPX7 والذي سيجعلها مستمرة في العمل حتى في وجود المطر الغزير، الساعة مزودة بمعالج MediaTek MT2523 وشريحة MT2511 bio-sensing، وتدعي شركة acer أن البطارية سوف تستمر من ثلاثة إلى خمسة أيام من الاستخدام المستمر.

Acer Leap Ware fitness watch

بالإضافة الى أنها تنافس العديد من الساعات الذكية لأنها تتميز بإظهار المكالمات والرسائل على الشاشة اللمسية، بحيث يمكن للمستخدمين التفاعل مع أنظمة اللياقة البدنية.

تم توفير تطبيق Liquid Life الخاص بالساعة لجميع أنظمة أندرويد و iOS، ويمكن هذا التطبيق المستخدمين من ظبط أهداف يومية للتمارين البدنية الخاصة بهم بمساعدة التطبيق التدريبي.

وستتوفر ساعة Leap Ware خلال الربع الثالث من هذا العام مقابل 150 دولار.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *