الحاسبات والأجهزه اللوحيه

آيسر تقدم حاسب الألعاب المحمول الجديد Predator Triton 700

أعلنت شركة آيسر اليوم في مؤتمرها في نيويورك عن حاسب الألعاب المحمول الجديد Predator Triton 700، والذي يتميز بهيكلة الألومنيوم الرفيع الذي لا يتعدى 18.9 ملليمتر ووزن 2.6 كجم، وبشاشة full HD IPS LCD مقاس 15.6 بوصة وأحدث التقنيات التي تقدمها شركتي آيسر وإنفيديا.

يأتي هيكل الجهاز بلون أسود وتصميم بسيط يتميز بخطوطه المستقيمة وأركان أمامية منحنية، وتم وضع لوحة جانبية فوق لوحة المفاتيح من زجاج Gorilla لتكون بمثابة نافذة على نظام التبريد بالجهاز الذي يتكون من مروحة AeroBlade 3D ذات الشفرات الرفيعة جدًا والتي تُبقي الجهاز بارد و5 أنابيب حرارة، بالإضافة لكون هذه اللوحة تعمل كلوحة لمسية.

Predator Triton 700

يعمل الجهاز بمعالج إنتل الجيل السابع، وشريحة الرسوميات الأحدث من إنيفديا GeForce 10-Series، وبطاقة ذاكرة من نوع DDR4 سعة 32 جيجا بايت. يدعم الجهاز تقنية G-SYNC لإمكانية التوصيل بشاشة خارجية، بالإضافة لتوفير تجربة صوت مميزة. يوفر الجهاز أيضًا تقنية Killer DoubleShot Pro وكبل thunderbolt 3، والذي يوفر سرعة تصل إلى 40 جيجابت في الثانية ويدعم مخرج فيديو بدقة 4K.

يحتوي الجهاز أيضًا على منفذين USB 3.0، منفذ USB 2.0، منفذ HDMI 2.0، موصل منفذ شاشة ومنفذ Gigabit Ethernet. أيضًا هناك لوحة مفاتيح ميكانيكية توفر تجربة سريعة ومريح ووقت استجابة دقيق، ويمكن برمجة مفاتيح RGB على حدة.

predator-triton700

ويسمح نظام PredatorSense للاعبين بالتحكم وتخصيص العناصر الرئيسية بالجهاز مثل الواجهة المركزية، الإضاءة، مفاتيح الاختصار، التحكم في المروحة ومراقبة النظام العام.

جهاز Predator Triton 700 سيكون متوفر في أمريكا الشمالية في أغسطس بسعر 2999 دولار، وفي أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا بسعر يبدأ من 3399 يورو.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *