Games

10 ألعاب مميزة للهواتف ربما لم تعرفها من قبل

بالتأكيد هناك العديد من عناوين الألعاب الشهيرة التي تحتل مساحة ثابتة في أجهزة المستخدمين وقوائم الأفضل والأكثر تحميلاً ولها من الشهرة ما يجعلها غنية عن التعريف لكن، هناك مجموعة من الألعاب الناجحة التي حققت شهرة وتقييم إيجابي ربما لم يسمع عنها الكثيرين، جمعنا لكم قائمة لأفضل 10 ألعاب للهواتف سواء الآيفون والأندرويد بترتيب عكسي إلى الأفضل والتي تندرج تحت هذه المجموعة.

لعبة Rusty Lake Roots

Rusty Lake Roots

يعتبر هذا الإصدار العاشر من لعبة Rusty Lake وهي عبارة عن جزء من سلسلة Cube Escape وفي كل مرحلة تنفتح أمامك أسرار جديدة عن التاريخ وفي الوقت نفسه تعتبر هذه اللعبة ممتازة للمستخدمين الجدد، كما أنها لا تزال تعطي مكافآت للاعبين المخضرمين بجانب الإجابات والمساعدات لمواصلة حل الألغاز والسر في هذا المكان.

تعتبر من الألعاب السريالية والغامضة، وبها العديد من الألغاز، وتتراوح صعوبة هذه الألغاز من الواضحة إلى حد ما إلى الصعبة مع بعض الألعاب المصغرة مثل ترتيب قطع البازل وغيرها.

تحميل لعبة Rusty Lake على اندرويد 

تحميل لعبة Rusty Lake على iOS

لعبة Reigns

reigns

لعبة رائعة حيث تلعب دور الملك الجديد في الحكم، وسرعان ما تكتشف أنه عليك اتخاذ القرارات الصعبة بشكل متواصل، كما يجب الحفاظ على الثروات والتوازن في المملكة الخاصة بك، وقد يكون كل قرار تتخذه له آثار وعواقب وخيمة قد تعرضك للخطر وتفقدك السيطرة على الحكم.

تحميل لعبة Reigns على اندرويد

تحميل لعبة Reigns على iOS

لعبة Punch Club

punch2

ليس هناك العديد من ألعاب القتال والملاكمة لذلك فإن لعبة Punch Club تعتبر من الألعاب المميزة و الملحوظة والتي قام بتصميمها شخصان من روسيا، وهي من الألعاب الصعبة جدًا لكن مطوري اللعبة قاموا بتحديثها بحيث تتضمن وضع اللعب السهل لأن المستخدمين لم يكونوا قادرين على التعامل معها كما تحتوي أيضًا على ألعاب أكثر صعوبة.

تحميل لعبة  Punch Club على اندرويد

تحميل لعبة  Punch Club على iOS

لعبة Return to Grisly Manor

Return to Grisly Manor

شركة Fire Maple تطمح لصنع ألعاب بجودة عالية دون النظر إلى الكم، وتعتبر لعبة Return to Grisly Manor هي أول لعبة للشركة منذ إصدارها للعبة The Hidden World عام 2013، وفاقت لعبة الألغاز الرائعة كل التوقعات وحققت نجاحًا كبيرًا، والمستخدمين الجدد لن يجدوا صعوبة في فهم اللعبة، وتدور أحداث اللعبة عن إكتشاف الأماكن الجديدة وجمع أشياء محددة وحل سلسلة غير متناهية من الألغاز، ويتيح لك حل الألغاز إيجاد بعض المساعدات مثل المفاتيح أو الشفرات وغيرها.

تحميل لعبة Return to Grisly Manor على اندرويد

تحميل لعبة Return to Grisly Manor على iOS 

لعبة Chameleon Run

chameleon5feat

تعتمد لعبة Chameleon Run على تغيير الألوان، و تتكون اللعبة من اللونين الأصفر والوردي، حيث تقوم باستعمال إحدى يديك للجري والقفز واليد الأخرى لتغيير الألوان، وقد أثبتت اللعبة فعاليتها وحققت نجاحًا كبيرًا، وقام مصممو اللعبة بتطوير جزء “إعادة المحاولة” من منتصف اللعبة لكل مرحلة كما قاموا بتطوير مستوى السرعة في اللعبة.

تحميل لعبة Chameleon Run على اندرويد

تحميل لعبة Chameleon Run على iOS

لعبة !PinOut

PinOut

لعبة الثمانينات الشهيرة pinball تعود من جديد لتكون ضمن قائمة أفضل الألعاب، ولكن هذه المرة في الصورة الأحدث وهي لعبة !PinOut، حيث تحتوي اللعبة على موسيقى خلفية رائعة تدخلك في أجواء المغامرة بالإضافة إلى أضواء النيون المميزة والكثير من المؤثرات الصوتية، ومراحل اللعبة مليئة بالالتواءات والممرات الضيقة والحلقات ويجب أن تتحكم بالكرة الفضية لتمريرها خلال كل ذلك عن طريق أزرار تحكم على الشاشة، كما أن إحدى التحديثات التي تم إضافتها إلى اللعبة من أجل هدف جعلها تعتمد علي قطع مسافة بالكرة في وقت معين للحصول على مجموع نقاط أعلى.

تحميل لعبة !PinOut على اندرويد

تحميل لعبة !PinOut على iOS

لعبة Rodeo Stampede

Rodeo Stampede

لعبة رعاة البقر Rodeo Stamped حققت نجاحًا كبيرًا  ويرجع  ذلك إلى جودة الرسوميات المستخدمة بها وسهولة التحكم بها، كما تحتوي على كائنات غريبة يجب عليك ترويضها وضمها لمزرعتك، بالإضافة إلى تفادي العقبات وأنت تركب تلك الحيوانات في السباق في غابات السافانا والغابات المزدحمة، كما عليك الانتقال بين الحيوانات دون توقف وتعلم أساليب حركاتهم وتصرفاتهم من أجل ترويضها.

تحميل لعبة Rodeo Stamped على اندرويد

تحميل لعبة Rodeo Stamped على iOS

لعبة  Mini Metro

minimetro

إذا كنت من محبي الألعاب التي تتضمن التخيلات والتصورات فبالتأكيد سوف تستمتع بلعبة Mini Metro فهي عبارة عن لعبة تخطيط خرائط أنفاق القطارات، العامل السري لهذه اللعبة هو كيفية التعامل مع التحديات التي ستواجهك والعوامل التي ستساعدك في السيطرة عليها، عليك التوسع أيضًا وبناء وتوصيل محطات جديدة من خلال الاستفادة من الأدوات المتاحة أمامك.

تحميل لعبة Mini Metro على اندرويد

تحميل لعبة Mini Metro على iOS

لعبة Clash Royale

Clash Royale

من الصعب أن نتصور أن أي لعبة في السابق قد وصلت إلى المزيج الفريد من الترقب والتدقيق مثل ما رأيناه في لعبة Clash Royale، فهي من الألعاب الاستراتيجية فى التحدي لبناء القلاع والهجوم، ويمكن لعبها بأكثر من لاعب، والتحديثات والتعديلات المستمرة في اللعبة هدفها منح اللاعبين الراحة أثناء اللعب كما أن المطورين يفكرون دائمًا في طرق مميزة لجعل اللعبة أفضل.

تحميل لعبة Clash Royale على اندرويد

تحميل لعبة Clash Royale على iOS

لعبة Crashlands ” لعبة العام في 2016″

crashlands2

لعبة Crashlands من الألعاب الرائعة التي ترسلك في سلسلة من المتاهات اللامحدودة في ثلاث أنواع مختلفة من البيئات،  وعليك إنقاذ العديد من أنواع الحيوانات أو قتلها، كما تحتوي علي الكثير من الوحوش التي عليك أن تواجهها وتقتلها، والعديد من الأشياء التي عليك جمعها كما عليك التوسع واكتشاف أماكن جديدة لكي تصل إلى المرحلة التالية.

لعبة Crashlands تجمع بين الاستكشاف والبقاء على قيد الحياة، وبناء صناديق الرمال، وتربية الحيوانات الأليفة، واستخدام أسلحة مما يزيد من روح المغامرة والإثارة.

تحميل لعبة Crashlands على اندرويد

تحميل لعبة Crashlands على iOS

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *