الأكسسوارات والسماعات

كاميرا Motorola Dash بتصميم عصري وخصائص مميزة لسيارتك

في شهر يونيو من العام الماضي، شركة موتورولا قامت بترخيص علامتها التجارية لشركة الاتصالات البريطانية Binatone لإطلاق سلسلة من ملحقات الأجهزة تحت اسم العلامة التجارية ” Verve”، في حين أن موتورولا VerveLoop لا تندرج تحت فئة إكسسوارات الهواتف التقليدية كذلك كاميرا DASH موتورولا ليست مجرد كاميرا تقليدية  بل أنها أكثر جهاز ملحق هام لسيارتك حيث تقوم بتسجيل الرحلات الخاصة بك والحوادث المحتملة.

Motorola Dash Cam

الكاميرات المستخدمة لتوثيق الأحداث فور حدوثها أصبحت أكثر شيوعًا الآن، سواء كاميرات الأحداث الرياضية، أو كاميرات هيئات الشرطة، وكاميرا Motorola Dash لها القدرة على التسجيل وفي الوقت نفسه تمتلك تصميم عصري جذاب.

DASH CAM

وعلى عكس معظم الكاميرات فإن كاميرا Motorola Dash Cam تأتي على شكل كبسولة أو شكل أقرب إلى جهاز محمول، على أحد الجوانب هناك شاشة LCD 2.7 بوصة يحيط بها أزرار رئيسية للتحكم السهل بالجهاز، وعلى الجانب الآخر هناك عدسة بزاوية 120 درجة جهاز استشعار للصور قادر على تسجيل الفيديو بدقة 1080p Full HD مزودة ببطاقة microSD.

Motorola

ومن ناحية أخرى سماعات VerveLoop تعتبر أحدث عضو في خطوط انتاج موتورولا VerveLife، ومع ذلك، موتورولا تعتبرها خليفة لسماعات الأذن اللاسلكية VerveOnes ME لكن مزودة بسلك صغير، كما أنها تحتوي على تقنية صوت HD والمقاومة ضد المياه، لكنها أكثر أو أقل من نصف سعر سماعات VerveLoop+.

Motorola VerveLoop

كل من Motorola DASH CAM وسماعة موتورولا VerveLoop متاحة في المملكة المتحدة بسعر 73 دولار، والسماعة بسعر 43 دولار، ولم يتم التصريح عن موعد إطلاقهما بالأسواق.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *