سوارة وساعات

TAG Heuer تطلق ساعتها Connected Modular 45 بسعر 1650$

أطلقت شركة TAG Heuer للساعات السويسرية أول ساعة ذكية لها منذ عامين وكان سعرها 1800 دولار وكانت وقتها أغلى ساعة ذكية بنظام تشغيل أندرويد في الأسواق، ورغم ذلك أكثر من 56,000 شخص قاموا بشرائها، وهذا ما دفع الشركة السويسرية لدخول مجال الساعات الذكية مرة أخرى بساعتها الجديدة. TAG Heuer Connected Modular 45، والتي تعتبر ثاني إنتاج للشركه بنظام أندرويد بالتعاون مع كل من إنتل وجوجل، والسعر المبدئي لهذه الساعة هو 1650 دولار، لكن قد تكون التكلفة العالية تستحق وذلك لأن الساعة تأتي بأجزاء قابلة للتبديل مما يجعل الساعة متعددة ومتنوعة الأشكال.

TAG Heuer Connected Modular 45

طبيعة الساعة الجديدة في كونها مقسمة لوحدات جعل منها أول ساعة متصلة سويسرية الصنع، ذلك لأن الساعة التي قطرها 45 مللي قابلة للتبديل من خلال خيارات ميكانيكية سويسرية الصنع، والتي يمكن أن تحولها من ساعة عادية إلي ساعة فاخرة.

وكما ذكرنا ليست الوحدات الموجودة بالساعة وحدها القابلة للتبديل، فإلى حد كبير كل جزء من الساعة بما في ذلك السوار يعتبر قابل للتبديل، والحلقات والحليات المعدنية، الجزء الرئيسي من الساعة يوجد منه 11 تصميم مختلف، وتأتي الساعة إما باللون الفضي أو الأسود، في حين أن الأساور مصنوعة من المطاط والجلد والتيتانيوم والسيراميك، في عدد كبير من الألوان المختلفة، كما أن شركة TAG Heuer تقدم 45 خيار إضافي، والذي يشمل عدد من أرقى المواد مثل أنواع الجلود الممتازة،  ومادة rose gold ، والماس.

TAG Heuer

تبديل الأجزاء المختلفة الخارجية من الساعة ليست بالأمر الصعب، لكنه يتطلب القليل من الدقة والبراعة، الحليات المعدنية تتصل بالوحدة المركزية عن طريق اثنين من المسامير يتم كبسها معًا، وهناك زر تحتهما لفكهما مرة أخرى، والخدعة تكمن في التوفيق بين الأجزاء بشكل صحيح.

ساعة Connected Modular 45 لديها شاشة  AMOLED 1.39 بوصة تعمل باللمس، والتي هي أكثر وضوحا بكثير من شاشة LCD الانعكاسية، يغطيها طبقة من الزجاج والكريستال بسمك 2.5 مللي متر.

Connected Modular 45

أما بالنسبة لداخلية الساعة، فنجد أنها مماثلة لمعظم الساعات الذكية الحديثة، فهي تحتوي على معالج إنتل اتوم  Z34XX، وذاكرة داخلية 4 جيجا بايت، وخاصية الواي فاي، وخاصية GPS، وخاصية المقاومة ضد الماء على عمق 50 متر، وبطارية تدوم 24 ساعة،  كما تأتي بنظام تشغيل Android Wear 2.0، ومزود بخاصية NFC بحيث يمكنك استخدامه مع تطبيق Android Pay.

ساعة Connected Modular 45 كما ذكرنا ستكون بسعر 1650 دولار ولكن بالطبع سوف تكون هناك تكلفة اضافية، في حالة اختيارك للوحدات والاكسسوارات الإضافية، فمن المحتمل جدًا أن تنفق أكثر من ذلك المبلغ، لكن مع ذلك لتكلفة إلى حد كبير تعتبر على قدم المساواة مع الساعات الفاخرة الأخرى.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *