أخبار ساخنةالتطبيقات

تحديث فيسبوك ماسنجر بإمكانية مشاركة موقعك

فيسبوك عادة ما يقوم بعمل نفس الميزات التي يقوم بها منافسيه المختلفين إذا رأى أنها مثيرة لاهتمام الناس بما فيه الكفاية، وهذه المرة قرر فيسبوك تحديث تطبيق فيسبوك ماسنجر الخاص به بتزويده بخاصية مشاركة المواقع الحية عن طريق خرائط جوجل.

Facebook Messenger

وقد قامت شركة جوجل بتحديث خرائط جوجل الأسبوع الماضي، واليوم نجد أن فيسبوك تعلن عن ضمها لهذه الخاصية في تطبيقها فيسبوك ماسنجر، وباختصار هذه الخاصية تتيح لك السماح لجهات الاتصال التي تختارها برؤية موقعك المباشر على الخريطة لمدة تصل إلى ساعة واحدة، ويمكنك مشاركتها مع مجموعة أو شخص واحد فقط معين حسب رغبتك ويمكن أن توقفها في أي وقت، كما أن هناك ساعة للعد التنازلي صغيرة تخبركم كم من الوقت شاركتم موقعكم.

وبعد مشاركة موقعك مع جهات الاتصال ستتمكن أنت والأشخاص الذين تتشارك معهم من الاطلاع على المدة المقدرة التي يستغرقها وصولك إلى موقعهم بالسيارة.

إذا كنت ترغب في مشاركة موقع ثابت على الخريطة، وليس موقعك الحي فإنه بإمكانك القيام بذلك أيضًا لكن بدلًا من اختيار زر مشاركة الموقع الحي، فقط قم بالضغط على الزر الأحمر في أعلى الجهة اليمنى، ستتمكن بعد ذلك من البحث عن المكان الذي تريده والضغط على زر الإرسال.

هذه الخاصية الجديدة تم إضافتها لجميع مستخدمى تطبيق فيسبوك ماسنجر لأجهزة الأندرويد و iOS.

المصدر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *