الهواتف النقالة

بلاك بيري تعلن رسميًا عن إطلاق هاتفها الجديد Aurora اليوم 9 مارس

علمنا منذ فترة أنه سيتم إطلاق هاتف بلاك بيري Aurora متوسط المواصفات قريبًا في إندونيسيا، وعلى الرغم من أن الهاتف كان متاح لطلبات الحجز المُسبق في بداية هذا الشهر، فكان من المفترض أن يكون متاحاً رسميًا للشراء منذ 3 مارس، إلا أن الشركة الموزعة ستقوم بإطلاقه رسميًا اليوم 9 مارس في اندونيسيا.BlackBerry Aurora
سيكون الهاتف متوفر بثلاث ألوان وهي الذهبي، الفضي والأسود. وسيحصل عملاء بلاك بيري الذين قاموا بالحجز المسبق على الهاتف بسعر 262 دولار بالإضافة إلى مكبر صوت JBL Go مجاني وحافظة بواجهة متحركة من بعض المتاجر.

هاتف بلاك بيري Aurora الجديد سيعمل بنظام تشغيل اندرويد 7.0 Nougat، ومن الواضح أن هذا الهاتف سيحتوي على مواصفات متوسطة وذلك لاستهداف الأسواق الناشئة. الجدير بالذكر أيضًا أن الهاتف سيحتوي على معالج كوالكم Snapdragon 425، يتضمن أيضًا ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 32 جيجابايت، الهاتف أيضًا سيدعم وجود شريحتين اتصال وسيأتي بشاشة 5.5 إنش بدقة (HD (720p.

BlackBerry Aurora 1

هاتف بلاك بيري Aurora الجديد سيأتي بكاميرا 13 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 8 ميجابيكسل، وعلى الرغم أن الهاتف سيتم إطلاقه رسميًا اليوم في إندونيسيا، إلا أنه غير المتوقع أن يتم إطلاقه خارج البلاد، ولكن من المتوقع أن يتم إطلاق جهاز مماثل في جميع أنحاء العالم من قبل شركة TCL الصينية.

 المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *