آبل تطلق النسخة التجريبية السابعة من نظام macOS Sierra 10.12.4 للمطورين

آبل تطلق النسخة التجريبية السابعة من نظام macOS Sierra 10.12.4 للمطورين

- ‎فيتقنيات متفرقة
0

أعلنت آبل منذ أيام أنها بالفعل قد قامت بإطلاق النسخة التجريبية السابعة من الإصدار القادم لنظام macOS Sierra 10.12.4 للمطورين ولأعضاء برنامج public beta testing، وجاء هذا بعد ثلاث أيام فقط من إطلاق النسخة التجريبية السادسة وحوالي شهر كامل من إطلاق نسخة macOS Sierra 10.12.3.

macOS 10.12.4 beta

النسخة الجديدة متاحة الآن للتحميل من خلال مركز مطوري آبل عبر آلية تحديث البرامج في متجر تطبيقات ماك Mac App Store.

الجدير بالذكر أن التحديث الجديد لنظام macOS Sierra 10.12.4 يجلب خاصية الوضع الليلي “Night Shift” الخاصة بنظام iOS والتي تم إطلاقها للمرة الأولى على نسخة iOS 9.3، وهذه الخاصية مخصصة لتحول تدريجيًا إضاءة الشاشة من اللون الأزرق إلى الأصفر المريح في ساعات المساء؛ حيث ظهرت الكثير من التقارير التي تشير أن الضوء الأزرق يعمل على تعطيل الساعة البيولوجية وارتباك أوقات النوم.

يمكن تفعيل خاصية “Night Shift” من خلال الدخول في تفضيلات النظام وضبط الإعدادات ليتم تفعيلها تلقائيًا وقت الغروب وإلغاءها بعد شروق الشمس، كما يمكن تفعيل هذه الخاصية يدويًا من خلال مركز التنبيهات “Notification Center” أو من خلال سيري.

على الرغم أن التحديث الجديد الذي أطلقته آبل يركز بشكل أساسي على خاصية الوضع الليلي “Night Shift”، إلا أنه يجلب عدد من المميزات الأخرى مثل توفير دعم سيري للغة الصينية وكذلك نتائج لعبة الكريكيت، كما يجلب بعض التحسينات لملفات PDFKit APIs وكذلك توفير خيارات متعددة لـ iCloud Analytics.

بالتأكيد سيضيف التحديث الجديد لنسخة نظام macOS Sierra 10.12.4 الكثير من التحسينات والتعديلات وإصلاح الكثير من الأخطاء، من المتوقع أن يتم إطلاق النسخة العامة من التحديث الجديد في وقت قريب.

تحديث: النسخة التجريبية السابعة متاحة لأعضاء برنامج public beta testing.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *