ZTE ستكشف عن أول هاتف يدعم شبكات جيجابت LTE في MWC للعام 2017

ZTE ستكشف عن أول هاتف يدعم شبكات جيجابت LTE في MWC للعام 2017

- ‎فيأخبار ساخنة, الهواتف النقالة
0

تستعد شركة ZTE للكشف عن أول إصدار من الهواتف الذكية يدعم شبكات جيجابت LTE خلال مؤتمر برشلونة MWC المقرر عقده خلال الشهر الجاري.

يستعرض عمالقة تصنيع الهاتف الجديد من التقنيات التي تأتي للهواتف الذكية من خلال الإصدارات الجديدة التي تظهر في فعاليات مؤتمر MWC سنوياً، وZTE لديها هذا العام إعلان جديد عن أول الهواتف التي تدعم شبكات جيجابت LTE.

ZTE

أيضاً من بين المميرات الأخرى التي تقدم من ZTE في هاتفها المرتقب، في القدرة على تصوير 360 درجة لتقنية الواقع الافتراضي، مع قدرة على تصوير 4K، مع ميزة التخزين السحابي المستمر.

وقد أعلن عن أول الأجهزة التي تدعم شبكات جيجابت LTE خلال العام الماضي، حيث تحالفت كلاً من كوالكوم وNetgear و  Ericsson إلى جانب أكبر شركة للإتصالات في أستراليا Telstra، حيث تم إنتاج وحدة hotspot بتقنية تتيح تحميل 1 جيجا بايت عبر شبكات Telstra.

كما أعلنت Qualcomm في بداية هذا العام عن رقاقة X16 المودم gigabit LTE التي ادمجت في رقاقة معالج سناب دراجون 835، حيث تأتي بترقية عن رقاقة المودم X12 في قدرة على تحميل بسرعة 600 ميجا بايت في الثانية.

أيضاً لم تكشف ZTE عن الكثير من التفاصيل حول هاتف جيجا بت LTE المرتقب، على أن يتم الكشف عن كافة التفاصيل حول الهاتف في مؤتمر برشلونة القادم MWC للعام 2017.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *