أخبار ساخنةالهواتف النقالة

TCL تعلن رسمياً عن هاتف BlackBerry KEYone في #MWC2017

أعلنت شركة TCL الآن عن إصداراها الجديد من الهواتف الذكية الذي يعرف بهاتف BlackBerry KeyOne، والذي يأتي مع بطارية تدعم المستخدم ليوم كامل، مع لوحة مفاتيح QWERTY تعمل أيضاً كلوحة تتبع، والذي يأتي بتسعير 549 دولار أمريكي.

TCL هي أول الشركات المصنعة للهاتف التي كشفت اليوم في إطار فعاليات برشلونة عن هاتف BlackBerry KeyOne الذي يأتي  بلوحة مفاتيح QWERTY مادية تأتي أيضاً لتدعم المستخدم كلوحة تتبع، مع هيكل مصمم بإطار من الألومنيوم يعمل على حماية الهاتف من الصدمات.

BlackBerry- KeyOne

يمكن للوحة المفاتيح في هاتف BlackBerry KeyOne أن تدعم المستخدم بتخصيص أزرار محددة لتنشيط وظائف في الهاتف، كتخصيص زر حرف P على سبيل المثال لتنشيط المتصفح، أو F لتطبيق الفيس بوك.

هاتف BlackBerry KeyOne يأتي مع بطارية 3505 mAh، كما يدعم ميزة الشحن السريع التي تعرف بتقنية Quick Charge 3.0، كما يأتي الهاتف مع رقاقة معالج سناب دراجون 625، الذي يدعم الهاتف بتوفير شحن البطارية بكفاءة أكثر، مع أداء مرتين أفضل، كما يتم شحن الهاتف حتى 50% في 36 دقيقة فقط، أيضاً تدعم تحميل واتصال وتحميل سريع عبر شبكات 4Gو LTE.

BlackBerry KeyOne

كما أكدت TCL على أن تصميم هاتف BlackBerry KeyOne مع تطبيق DTEK يعطي المستخدم ميزة السيطرة والتحكم في الهاتف مع رؤية أفضل، كما تقدم الشركة تحديثات للبرمجيات الأمنية في الهاتف شهرياً، أيضاً أشير إلى أن الهاتف يتميز بأعلى معايير الحماية مع برمجيات الأندوريد وAlex.

هاتف BlackBerry KeyOne يتميز بحجم شاشة 4.5 أنش مميزة بدقة وضوح Full HD، أيضاً من المقرر أن يتوفر هاتف BlackBerry KeyOne بسعر 550$، على أن يتوفر في الأسواق العالمية خلال شهر أبريل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *