الهواتف النقالة

Meitu T8 أحدث الهواتف المميزة التي تستهدف تصوير السيلفي

كشفت شركة Meitu اليوم عن أحدث إصدار لها من الهواتف الذكية المميزة Meitu T8 الذي يستهدف تصوير السيلفي مع كاميرة أمامية dual pixel، والذي يتوفر بسعر يبدأ من 479$.

عرفت شركة  Meitu بإصداراتها من الهواتف الذكية، إلى جانب تطوير تطبيقات السيلفي، واليوم تكشف الشركة عن هاتف Meitu T8 الذي يجمع بين التركيز على كاميرة السيلفي في الهاتف، إلى جانب مميزات التجميل عبر تقنية الذكاء الإصطناعي.

Meitu- new phone

يأتي هاتف Meitu T8 بكاميرة أمامية تحاكي كاميرات DSLR، حيث تستخدم تقنية الذكاء الإصطناعي لتنتج صور بمميزات تستهدف التجميل في تصوير السيلفي بأدوات تدعم إزالة التجاعيد من الصور الشخصية، وتفتيح البشرة أو تحويل البشرة إلى اللون الداكن.

وقد تميزت تطبيقات Meitu التي تستهدف تحرير الصور وإضافة لمسات التجميل في منصتي iOS والأندوريد، حيث ارتفع عدد مستخدمي هذه التطبيقات إلى 450 مليون مستخدم، مع تحرير يومي للصور يصل إلى 6 مليار صورة، وهو السبب الرئيسي لتطوير الشركة هاتف مخصص لدعم الأدوات التي تقدم عن طريق تطبيق Meitu.

كما يأتي هاتف Meitu T8 مع مستوى جديد لدعم هذه المميزات مع تقنية الذكاء الإصطناعي، حيث يعمل الهاتف على إستشعار حالة الصور ونسبة التحرير أو التجميل المطلوبة في الصور، لذا يعد أذكي الهواتف المخصصة لتصوير السيلفي حتى الآن.

ويعمل الهاتف على تحسين البشرة، وتحسين ألوان البشرة، كما يعمل على التأكد من توازن وتوحيد لون البشرة في الوجه بشكل كامل، كما يؤكد Zhang Wei من Meitu على أن المميزات يمكن تطبيقها على عدة أشخاص في الصورة، مع عدة مستويات في تحرير الصور.

هاتف Meitu T8 يأتي أيضاً بكاميرة خلفية مع مستشعر بدقة 21 ميجا بيكسل، إلى جانب كاميرة أمامية dual pixel بدقة 12 ميجا بيكسل، كما تؤكد Meitu أن الكاميرة تأتي مع OIS لتثبيت الصورة، مع ميزة خفض الضبابية من الصور ISP، مع إستخدام إضاءة ذكية لدعم تصوير السيلفي.

كما يأتي هاتف Meitu T8 بشاشة 5.2 أنش بتقنية AMOLED، مع معالج بسرعة 2.3 جيجا هيرتز، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، إلى جاتب ذاكرة داخلية سعة 128 جيجا بايت.

أيضاً يدعم هاتف Meitu T8 الشحن عبر منفذ USB C، كما يأتي أيضاً بمدخل خاص للسماعات، كما يتوفر هاتف Meitu T8 اليوم في الصين بسعر 479$، إلى جانب إصدار خاص من الشركة بسعر 522$، إلا أن الشركة لا تستهدف إطلاق الهاتف إلى الأسواق العالمية.

المصدر

الوسوم

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    لماذا كل مقالاتك تحتوي على كلمة ” مميز” رغم أن استعمالها عشوائي و لا تشير إلى شيء مميز فعلا.
    تعليقي هذا يدل على الانزعاج من كثرة الكلمة في غير موضعها.
    تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *