المتصفح/النظام

متصفح جوجل كروم 56 لأجهزة أندرويد يأتي بمميزات تحميل جديدة

أعلنت جوجل عن إطلاق نسخة متصفح جديدة كروم 56 لأجهزة الأندرويد والذي من المنتظر وجوده أن يتم إدراجه على متجر ألعاب جوجل خلال الأسبوع القادم، النسخة الجديدة من المتصفح تأتي بمميزات جديدة والتي سوف تعمل على تحسين تجربة المستخدم.

Chrome 56 for Android

التحديث فى نسخة المتصفح أضاف علامة تبويب جديدة لتسهيل الوصول إلى الملفات التي تم تحميلها وصفحات الويب المحفوظة كما يتيح لك الضغط لفترة طويلة على اقتراح التحميل على جهازك للاستخدام دون اتصال بالانترنت، كما تتميز هذه النسخة أيضًا بوجود خاصية Touch to Search للوصول لنتائج البحث بصورة أسرع، وكذا يتضمن الإصدار الجديد الكثير من التحسينات فى الأداء التي تجعل استخدام المتصفح أكثر سلاسة.

متصفح كروم 56 أيضًا يتيح لك السرعة في استخدام رسائل البريد الإلكتروني والعناوين وكذلك التعامل مع أرقام الهواتف في صفحات الويب من خلال الضغط عليهم فقط، التحديث أيضًا يتضمن إنعاش الصفحات أسرع 28% أثناء استخدام طاقة ونطاق ترددي أقل.

الجدير بالذكر أن شركة جوجل تبذل قصارى جهدها ليس فقط لابتكار مميزات جديدة للمتصفح جوجل كروم، ولكن أيضًا في جعل استخدامه أسرع من أي وقت مضى لتوفير تجربة أكثر سلاسة في استخدام المتصفح.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *