التطبيقات

قوقل تخطط لإيقاف إعلانات اليوتيوب التي تستغرق 30 ثانية

يقدم موقع اليوتيوب منذ بضعة سنوات مادة إعلانية في محتوى الفيديو تستغرق 30 ثانية تقريباً إلزامية لا يمكن أن يتخطاها المستخدم، إلا أن قوقل تستعد لإيقاف إعلانات 30 ثانية في 2018.

تسعى شركة قوقل لدعم منصة الفيديو بتجربة أفضل خلال الفترة القادمة، وقد كانت بعض الإعلانات التي تستغرق 30 ثانية ولا يمكن أن يتخطاها مستخدمي اليوتيوب مصدر إزعاج لمستخدمي التطبيق على الهواتف الذكية بشكل خاص.

youtube

وتختلف فئات المادة الإعلانية التي تقدم من قوقل على منصة اليوتيوب والتي تستهدف التسويق للقطاع الكبير من مستخدمي هذه المنصة، إلا أن المادة الإعلانية التي تستغرق 30 ثانية ثابتة لا يمكن أن يتخطاها المستخدم كانت الأكثر إزعاجاً خلال الفترة الماضية، لذا ارتفع عدد الشكاوى من قبل الكثير من مستخدمي التطبيق.

وكإستجابة لهذه الشكاوى من مستخدمي التطبيق، قررت قوقل إيقاق المادة الإعلانية التي تستغرق 30 ثانية إلزامية بدءاً من 2018، على أن تستهدف الشركة المادة الإعلانية التي تأتي بالشكل المفضل للمستخدمين خلال الفترة القادمة.

ولا تعد إستجابة قوقل لهذه الشكاوى سريعة نظراً لتنفيذ التغيير الجديد في موقع اليوتيوب خلال 2018، إلا أن قوقل أشارت إلى أن هذا التغيير الجذري يحتاج لبعض الوقت نظراً لإتساع محتوى المادة الإعلانية التي تحتاج لوقت كافي لإجراء هذا التغيير.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *