إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات:سامسونج توفر Galaxy S8 للبيع في 21 من أبريل

يترقب عملاء سامسونج الإعلان الرسمي عن إصدارات العملاق الكوري الجديدة Galaxy S8، وفي أحدث التسريبات أشير إلى أن سامسونج توفر الإصدارات الجديدة للبيع في 21 من أبريل.

أطلقت الكثير من التسريبات والشائعات حول هاتف Galaxy S8 خلال الفترة الماضية، إلا أن تسريبات اليوم حددت موعد إطلاق الهاتف المرتقب إلى الأسواق العالمية وفقاً لتقرير ET، الذي يقدم غالباً أخبار موثوقة حول الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية.

Galaxy S8-leak

وقد أشار تقرير ET أن سامسونج تستعد لتوفر هاتفها الجديد S8 للمبيعات عالمياً في 21من أبريل، وذلك بعد إزاحة الستار عن الهاتف في نيويورك في 29من شهر مارس، وهو التاريخ الذي تم التصريح عنه من قبل مصدر أخر.

وإذا صحت الأخبار من المتوقع أن نشهد الإعلان عن إصداراين من هواتف Galaxy الرائدة في شهر مارس، وهما S8 و S8+، حيث ذكرت التقارير السابقة أن هاتف S8 يأتي بشاشة 5.7 أنش، كما يأتي هاتف S8+مع شاشة أكبر 6.2 أنش، كما تشير التوقعات إلى أن سامسونج تقدم معالج سناب دراجون 835 للمرة الأولى مع الإصدارات الجديدة.

كما يأتي الهاتفين مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وكاميرة خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل في كل هاتف، أيضاً ذكرت شائعات أخرى أن هاتف S8+ يأتي مع ميزة مسح القزحية للتسجيل، ويأتي الهاتفين بمعيار IP68 لمقاومة الغبار والماء، والميزة الرئيسية الجديدة بالهاتف S8 ستكون تصميم بدون أزرار مع إطار أنحف وزوايا مستديرة للشاشة، لذا نترقب الإعلان الرسمي عن الهاتف قبل نهاية الشهر المقبل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *