أخبار ساخنةالشبكات الإجتماعية

الفيس بوك يدعم تشغيل الصوتيات في الفيديو بشكل تلقائي

أعلن الفيس بوك اليوم عن تحديث جديد لتطبيق الفيس بوك، يقدم للمستخدم ميزة تشغيل الصوتيات في محتوى الفيديو بشكل تلقائي.

يمكن لميزة التشغيل التلقائي للصوتيات في الفيديو التي اضيفت من الفيس بوك، أن تدعم المستخدم بصوتيات في كل فيديو جديد يتم مشاركته على الفيس بوك مع دعم التحكم في مستوى الصوتيات، شرط أن يتم تنشيط الخاصية من قبل المستخدم.

facebook

ويستبدل الفيس بوك بالميزة الجديدة واحدة من المميزات التي قدمت في شهر أغسطس لحجب الصوتيات في الفيديو، كما أكدت شركة الفيس بوك أن الميزة الجديدة لن تتعارض مع تشغيل موسيقى Apple Music، أو Spotify أو أي مصدر أخر للصوتيات في الهاتف.

كما أشار Dan Rose نائب رئيس الفيس بوك إلى أن الشركة تحاول أن تستجيب إلى المميزات المفضلة للمستخدمين، كما تدعم الميزة الجديدة المستخدم دون أن تتعارض مع إعدادات الصوتيات على الهاتف، وهو السبب لإضافة ميزة تشغيل الصوتيات بشكل إفتراضي كبديل لحجب الصوتيات بشكل تام.

أيضاً أكد Dan Rose على أن ميزة تشغيل الصوتيات بشكل تلقائي أصبحت من المميزات البديهية للكثير من مستخدمي الفيس بوك، بعد أن قدمت من الشركة للمرة الأولى منذ بضع سنوات، حيث يمكن للمستخدم ضبط الهاتف على وضع الإهتزاز لتفادي ظهور الصوتيات في الإجتماعات على سبيل المثال.

ويعد إضافة ميزة تشغيل الصوتيات في الفيديو هي جزء من خطط الشركة لجذب المستخدمين للتفاعل مع محتوى الفيديو على الشبكة الإجتماعية لفترة أطول، نظراً لأهمية محتوى الفيديو الآن على الشبكة الإجتماعية بعد إضافة ميزة البث المباشر للفيديو.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *