الحاسبات والأجهزه اللوحيه

الإعلان عن سامسونج جالكسي Tab S3 بأربع مكبرات صوت ومميزات أخرى عديده #MWC2017

فاجأت شركة سامسونج الجميع في المؤتمر العالمي للهواتف بقيامها بالإعلان عن 3 أجهزة لوحية جديدة عالية الجودة تُركز على مقدار الإنتاجية. ومن الأجهزة الجديدة هناك جهازين لوحيين يعملان بنظام تشغيل ويندوز 10، والجهاز الأخير الثالث هو اللوحي Tab S3 الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد.

tab s3

جهاز Tab S3 بمقياس شاشة 9.7 بوصة هو الإصدار التالي لنسخة Tab S2 ويأتي بنفس التصميم الرفيع، ولكن الجزء الخلفي من Tab S3 مصنوع بالكامل من الزجاج مثل أجهزة خط الهواتف الذكية للشركة، ويأتي بمواصفات مناسبة.

Tab S3 سيأتي بشاشة Super AMOLED بدقة 2048X1536 بيكسل، وتدعم الفيديوهات بجودة HDR، وسيعمل التابلت بمعالج Qualcomm Snapdragon 820، يعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.0 Nougat، ويحتوي على ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت وذاكرة خارجية 32 جيجا بايت. أيضًا سيحتوي على مكان لشريحة MicroSD تدعم ذاكرة إضافية حتى 256 جيجابايت، بالإضافة لوجود 4 مكبرات صوت بسمك 6 ملليمتر.

قامت الشركة باضافة خصائص تركز على الإنتاجية، حيث يأتي الهاتف مع قلم S Pen أكبر وأسمك من القلم الموجود في أجهزة التابلت السابقة من الشركة، ويتميز بسن 0.7 ملليمتر و 4000 مستوى حساسية الضغط. ويمكن استخدام القلم في كتابة الملاحظات، التقاط لقطات من الشاشة وحتى تسجيل رسومات GIF من الفيديوهات.

ولكن من المؤسف أن تابلت Tab S3 لا يحتوي على مكان لتخزين القلم في حالة عدم استخدامه، ولا يلتصق القلم مغناطيسيًا على جانب الجهاز، ولكنه قلم مسطح وسيكون من الصعب أن يقع من على مكتبك.

tab s3

 

لزيادة قدرات الجهاز الإنتاجية سيكون هناك حافظة لوحة مفاتيح، والتي يتم توصيلها بالجزء السفلي من الجهاز عن طريق pogo pin، وهي لا تحتاج إلى الشحن مثل لوحات المفاتيح التي تعمل بالبلوتوث. تم صنع لوحة المفاتيح من البلاستيك، وهي مريحة في الكتابة ولكنها لا توفر إضاءة خلفية.

اللوحي الجديد يشبه آيباد برو 9.7 من حيث الحجم، الصوتيات، دعم القلم وتوافر لوحة المفاتيح. وترى الشركة أن الجهاز يعتبر منافس لأجهزة الآيباد برو الأصغر حجمًا من حيث المواصفات، الاختيارات والأداء.

ولم تصرح الشركة بأي معلومات بخصوص السعر أو موعد إطلاقه.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *