إشاعات وتسريباتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

ابل تطلق إعلانات تشويقية لجهاز iPad Pro المرتقب

أطلقت شركة ابل 4 فيديوهات من الإعلانات التشويقية للإعلان عن إصدار جديد مرتقب من أجهزة iPad Pro، حيث تستعرض الشركة بعض المميزات التي يأتي بها الإصدار القادم للمستخدمين.

تستعد شركة ابل لإطلاق إصدار جديد من أجهزة iPad Pro، وفي إعلانات تشويقية جديدة أشارت شركة ابل للمواصفات المقدمة في الإصدار الجديد التي تستهدف دعم المستخدم بتجربة أقرب لأجهزة الحاسب المحمول.

كما أشارت الإعلانات التشويقية إلى أن جهاز iPad Pro الجديد لا يأتي مع الفيروسات التي تعرف غالباً على أجهزة الحاسب التقليدية.

Apple - iPad Pro ads

أيضاً أشار إعلان أخر أن جهاز iPad Pro يأتي مع برنامج Microsoft Word، كما يأتي الجهاز مع ميزة الإتصال بشبكات LTE مدمجة، لدعم الإتصال بالأنترنت، كما يدعم الجهاز الاتصال بشبكة Wi-Fi.

ابل تؤكد أيضاً على أن جهاز iPad Pro الجديد يأتي بمواصفات أقوى إذا ما قورن بالكثير من أجهزة الحاسب المحمول المتوفرة في الأسواق، كما يأتي الجهاز بشاشة بخاصية اللمس.

وتشير التوقعات إلى أن ابل تستبدل الإصدارات الحالية من أجهزة iPad Pro بنماذج تأتي بالمميزات الجديدة التي أشارت إليها الشركة في الإعلانات التشويقية، أيضاً من المتوقع أن تقدم الإصدارات القادمة رسمياً خلال الشهر المقبل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *