أخبار ساخنةالهواتف النقالة

إستعراض لمواصفات هاتف BlackBerry KEYone في #MWC2017

قدمت شركة TCL  اليوم إصدارها الجديد BlackBerry KEYone الذي يأتي بنظام تشغيل الأندوريد، ويضم التصميم الذي اشتهرت به البلاك بيري في لوحة المفاتيح المادية التي تدعم اليوم تقنية جديدة في إصدار BlackBerry KEYone الجديد.

BlackBerry-KEYone

تقدم TCL هاتف البلاك بيري KEYone مع تصميم مميز بإطارات نحيفة، مع شاشة IPS LCD مميزة بحجم 4.5 أنش، وهي مقاومة للخدش، كما تتميز الشاشة بدقة وضوح 1620 في 1080 بيكسل، مع نسبة 3:2 في aspect ratio.

كما يأتي هاتف BlackBerry KEYone بأبعاد 149.3 في 72.5 في 9.4مم، كما يزن 180 جرام، أيضاً يأتي الهاتف برقاقة معالج سناب دراجون 625، مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام.

BlackBerry-KEYone-display

الكاميرة الخلفية في هاتف BlackBerry KEYone تتميز بمستشعر IMX378 من سوني بدقة 12 ميجا بيكسل، وهو المستشعر المستخدم في هاتف Google Pixel، كما يدعم تصوير فيديو 4K، كما تأتي الكاميرة الأمامية بفتحة عدسات f/2.0 مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل.

في الذاكرة الداخلية يأتي هاتف BlackBerry KEYone بذاكرة 32 جيجا بايت، مع دعم بطاقة ذاكرة خارجية microSD لتوسيع الذاكرة.

BlackBerry-KEYone-back

كما تدعم TCL الهاتف بقدرة بطارية 3505 mAh وهي بطارية ثابتة، يمكن أن تدعم الهاتف إلى يوم كامل بفضل رقاقة المعالج المستخدمة التي تدعم توفير استهلاك البطارية، كما يدعم الهاتف ميزة الشحن السريع Quick Charge 3.0.

ومن المقرر أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد 7.1 Nougat، كما يأتي مع لوحة مفاتيح QWERTY مميزة بخاصية التتبع إلى جانب الكتابة أيضاً، كما تدعم التخصيص أيضاً لمهام محددة، كما يأتي مفتاح bar في لوحة المفاتيح بمستشعر البصمة مدمج.

BlackBerry-KEYone-port

هاتف BlackBerry KEYone يأتي أيضاً بنظام حماية قوي يجمع بين نظام التشغيل مع مفاتيح تدعم الحماية وتطبيق DTEK المثبت مسبقاً لدعم الهاتف بأفضل معايير الحماية والخصوصية.

أيضاً يأتي الهاتف مع BlackBerry Hub الذي يجلب للمستخدم الرسائل، والبريد الإلكتروني، والرسائل النصية، وإخطارات تطبيقات التواصل الإجتماعي، كلها في موقع واحد، كما يدعم أيضاً أكثر من حساب في تطبيقات التواصل الاجتماعي.

كما تقدم TCL مع الإطار المعدني لهاتف BlackBerry Hub تصميم مميز أملس في الجهة الخلفية للهاتف، كما يدعم الهاتف الإتصال بشبكات 4G LTE، أيضاً أشارت TCL أنها تقدم نموذج من الهاتف صمم خصيصاً لأسواق أوروبا، الشرق الأوسط إلى جانب أسواق إفريقيا.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *