Games

أفضل 10 ألعاب أندرويد جديدة

ألعاب الأندرويد تزداد تحسنًا كل شهر عن سابقه وهناك دائمًا ألعاب جديدة يتم إضافتها على متجر ألعاب جوجل تناسب جميع الأذواق، وهذه قائمة بأفضل 10 ألعاب لهواتف الأندرويد التي حققت الانتشار والنجاح خلال الشهر الماضي.

لعبة Five Nights at Freddy’s: Sister Location

Five Nights at Freddy's

تلك اللعبة المدفوعة والتي تبلغ تكلفتها 2.99 دولار هي واحدة من أحدث ألعاب الرعب وأكثرهم شعبية، حيث تجد نفسك في موقف مألوف كحارس أمن والذي يجب عليه مراقبة بعض الروبوتات الممسوسة على شكل عرائس، ومدة حل اللغز هي خمس ليال فقط.

تحميل لعبة Five Nights at Freddy’s: Sister Location

 

لعبة Geometry Dash World

Geometry Dash World

من الألعاب المجانية وهي لعبة صغيرة وبسيطة، عبارة عن مربع صغير وكل ما عليك فعله هو القفز وتجنب العقبات والوصول إلى النهاية، تحتوي اللعبة على موسيقى تصويرية مميزة، كما يحتوي على الوضع التدريب إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، يمكنك أيضًا أن تلعب مستويات متقدمة، وإنجاز المهام اليومية المطلوبة منك.

تحميل لعبة Geometry Dash World

 

لعبة Grumpy Cat’s Worst Game Ever

Grumpy Cat's Worst Game Ever

من تطبيقات الألعاب المجانية، وهي من الألعاب الممتعة والجميلة، تضم مجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة التي يمكن أن تقوم بها مثل لعبة صيد السمك، ولعبة تقطيع الطعام، وغيرها من الألعاب الممتعة، كما أنها تحتوي على بعض الموسيقى المسلية والتي تجعل منها وسيلة لقتل بعض الوقت.

تحميل لعبة Grumpy Cat’s Worst Game Ever

 

لعبة The Little Fox

The Little Fox

توجد منها النسخة المجانية والنسخة المدفوعة تكلفتها 2.99 دولار، وهي عبارة عن ثعلب صغير يركض بسرعة كبيرة وهى أول لعبة تستخدم ساحة لعب سداسية الإتجاهات وهذا يعني أنه سيكون لديك أكثر من إتجاه يمكنك الذهاب فيها، كما أنها تتميز بالتحكم السهل والرسوم المتحركة الملونة الرائعة.

تحميل لعبة The Little Fox

 

سلسلة ألعاب Mega Man 1-6

Mega Man

سعرها 1.99 دولار، فقد قامت شركة Capcom بإطلاق 6 أجزاء من لعبة Mega Man وجميع الأجزاء بنفس التكلفة 1.99 دولار للجزء وجميعهم لا يحتوي على خاصية الشراء من داخل التطبيقات، لكن لسوء الحظ جميع التطبيقات لديها مشاكل فى التقييم التي صرحت شركة Capcom أنها ستنظر في أسباب ذلك، وعلى إفتراض أنها قامت بتصليح تلك الألعاب فإنها مثالية لهواتف الأندرويد.

تحميل ألعاب Mega Man 1-6

 

لعبة Ookujira

Ookujira

من التطبيقات المجانية التي تتضمن خاصية الشراء من داخل التطبيق، وفي هذه اللعبة تقوم بدور حوت كبير ينقذ كوكب الأرض من غزو الكائنات الفضائية لأن التكنولوجيا وحدها لا يمكنها ايقافهم وبالتالي مهمتك هي تحطيم المباني، اللعبة في الواقع ممتعة وجميلة وتتميز بالرسوم المتحركة الملونة والتحكم السهل واثنين من طرق اللعب المختلفة، وأكثر من ذلك.

تحميل لعبة Ookujira

 

لعبة RollerCoaster Tycoon Classic

RollerCoaster Tycoon

لعبة مدفوعة يمكنك الحصول عليها فقط بتكلفة 5.99 دولار وتتضمن الشراء من داخل التطبيق، هدفك هو القفز وبناء الحدائق بالمستوى المطلوب منك، وتأتي هذه النسخة مع كلًا من RollerCoaster Tycoon و RollerCoaster Tycoon 2، تتميز اللعبة بجميع الخصائص التى كانت فى اللعبة الأصلية عدا أنه يتم التحكم فيها باللمس.

تحميل لعبة RollerCoaster Tycoon Classic

 

لعبة Star Wars: Force Arena

Star Wars Force Arena

من التطبيقات المجانية التي تتضمن خاصية الشراء من داخل التطبيق، لعبة حرب النجوم هي لعبة جمع البطاقات، حيث سيكون عليك جمع حوالي 80 بطاقة وشخصية والتي يمكن استخدامها للقيام بالقتال، ويقوم نظام اللعب بمكافأة اللاعبين لوضع الشخصيات المناسبة معًا.

تحميل لعبة Star Wars: Force Arena

 

لعبة The Walking Dead: Season Three

The Walking Dead Season Three

لعبة مدفوعة سعرها 4.99 دولار وتتضمن الشراء من داخل التطبيق، تتضمن اللعبة الرسومات والصور المتحركة، والتمثيل الصوتي مثل النسخ السابقة للموسم الأول والثاني، وتبدو لعبة جنونية بعض الشيء لكن شركة Telltale Games ستقوم بإصلاح العيوب التي بها في النهاية.

تحميل لعبة The Walking Dead: Season Three

 

لعبة WarFriends

WarFriends

من الألعاب المجانية التي تتضمن خاصية الشراء من داخل اللعبة، وهي من الألعاب الإجتماعية الممتعة حيث ستقوم بدور شخصية كرتونية وتتحد أصدقائك ضد الأعداء، يمكنك أيضا دعوة الأصدقاء للعب من خلال الإنترنت، الأخبار السيئة الوحيدة هو أن عمليات الشراء داخل التطبيق يمكن أن تحطم تجربة اللاعبين عبر الانترنت.

تحميل لعبة WarFriends

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *