Games

أفضل ألعاب الآيفون والآيباد خلال شهر فبراير

متجر تطبيقات آبل كما نعلم يحصل على آلاف العناوين والألعاب الجديدة التي يتم إدراجها أسبوعيًا، اليكم نظرة على أحدث الألعاب المميزة التي تم إطلاقها خلال شهر فبراير لنظام iOS.

 

لعبة SPLITTER CRITTERS بسعر 3.73$

Splitter Critters

لعبة مميزة الهدف منها هو إرشاد الكائنات الفضائية للعودة إلى سفينة الفضاء الخاصة بهم، عن طريق تقسيم العالم من حولهم. تشبه قليلًا لعبة Lemmings، ولكن بدلًا من محاولة التنقل بين العوائق الخطيرة يمكنك إزالتها بتقطيع وفصل المستوى بالنقر بإصبعك على الشاشة.

تحميل لعبة SPLITTER CRITTERS

 

لعبة A NORMAL LOST PHONE (بتكلفة 3.73 دولار)

A Normal Lost Phone

فكرة اللعبة تدور حول العثورعلى هاتف مفقود وعليك أن تكون سريع إذا كنت ترغب في تعقب صاحبه لإعادة الهاتف مرة أخرى. تحتوي اللعبة على مغامرة حقيقية وممتعة، حيث أن الفكرة واقعية وتحدث في الحقيقة، يمكنك العثور على هاتف شخص غريب وإلقاء نظرة على صوره الشخصية للوصول إليه والاطلاع أيضًا على رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية وتبدأ محاولات كشف اللغز للوصول إلى الشخص.

تحميل لعبة A NORMAL LOST PHONE

 

لعبة SKY DANCER (مجانية)

SKY DANCER

اللعبة عبارة عن ركض سريع لا نهاية له، يمكنك الفوز وتجميع قطع نقدية. تأخذ اللعبة اللاعبين رحلة مشوقة عبر السماء، حيث تقوم بالقفز في الهواء وعبر الجزر المائية وتخطي مواقع صعبة لا يمكنك رؤيتها إلا بعد القفز.

تحميل لعبة SKY DANCER

 

لعبة STAR WARS: FORCE ARENA (مجانية)

Star Wars

لعبة حرب النجوم تعتمد على بناء فرقة خاصة بك وتقوم بتزويدها بالأسلحة والمركبات لخوض معركة قتالية وإطلاق النار للحصول على قاعدة عدوك وحماية قاعدتك، ويمكنك في الحقيقة الانضمام إلى لاعبين آخرين حول العالم من خلال شبكة الإنترنت.

تحميل لعبة STAR WARS: FORCE ARENA

 

لعبة BUBBLE WITCH SAGA 3 (مجانية)

Bubble Witch 3 Saga

تُعد من أفضل الألعاب الموجودة على متجر التطبيقات لأنها تحتوي على أجواء مميزة من المتعة والتشويق. فكرة اللعبة تدور حول محاولة الساحرة في إنقاذ الحيوانات التي تم احتجازها داخل فقاعات ملونة من قبل القط الشرير، حيث تقوم برمي فقاعات لتجميع ثلاث فقاعات من نفس اللون، ويجب أن تجد طريقك على الخريطة كما في لعبة Candy Crush Saga للانتقال إلى مستويات أخرى في اللعبة. والجدير بالذكر أن هذه اللعبة خيالية وتعتمد على الكثير من المتاهات المسلية والمشوقة.

تحميل لعبة BUBBLE WITCH SAGA 3

 

لعبة THE BINDING OF ISAAC: REBIRTH (بتكلفة 18.72 دولار)

The Binding of Isaac Rebirth

تدور أحداث اللعبة حول طفل يحاول الهروب من أهله، وأثناء هذا تقابله العديد من الصعوبات والوحوش والمخلوقات الشيطانية التي يجب أن يتغلب عليها ليتمكن من الهروب والوصول إلى هدفه المنشود.

تحميل لعبة THE BINDING OF ISAAC: REBIRTH

 

لعبة DROP FLIP SEASONS (مجانية)

Drop Flip Seasons

فكرة اللعبة ببساطة هي وضع الكرة في الدلو، عن طريق فتح بعض البوابات والسماح للكرة بالخروج ويتم تحريكها على مثلث أو الانزلاق على الجدران للوصول إلى الدلو.

تحميل لعبة DROP FLIP SEASON

 

لعبة RED’S KINGDOM (بتكلفة 2.48 دولار)

Red's Kingdom

بطل اللعبة عبارة عن ثعلب صغير يطلق على نفسه اسم “Mad King” ويقوم خلال مغامرته بجمع الجوز الذهبي خلال مغامرته وتخطي الكثير من العوائق والمرور عبر البيئات المتنوعة ومواجهة الأعداء لحل اللغز والوصول للهدف المنشود.

تحميل لعبة RED’S KINGDOM

 

لعبة SUPER MARIO RUN (مجانية)

Super Mario Run

قامت شركة Nintendo بإطلاق النسخة الأولي من لعبة Super Mario Run على الهواتف الذكية في شهر ديسمبر. اللعبة مُصممة بشكل رائع ومستويات مختلفة، وطريقة اللعب تعتمد على تحريك شخصية ماريو إلى اليمين، أو القفز من خلال النقر على الشاشة، ويمكنك اللعب باستخدام يد واحدة فقط.

تحميل لعبة SUPER MARIO RUN

 

لعبة DAWN OF TITANS (مجانية)

Dawn of Titans

اللعبة تدور حول حرب بين قبائل مختلفة، حيث تقوم ببناء مملكة خاصة بك وتشكيل جيش قوي لشن الحرب على لاعبين آخرين والغزو والسيطرة على أرضهم، اللعبة ممتعة للغاية وتجعلك تعيش في أجواء المغامرة والإثارة.

تحميل لعبة DAWN OF TITANS

 

لعبة THE WALKING DEAD: A NEW FRONTIER (بتكلفة 4.98 دولار)

The Walking Dead

تدور أحداث الجزء الثالث من هذه اللعبة حول محاولة حماية أسرتك من الكائنات الغريبة والموتى الأحياء، هذه اللعبة تحتوي على أجواء مرعبة من خلال الإضاءة الخافتة والموسيقى التصويرية.

تحميل لعبة THE WALKING DEAD: A NEW FRONTIER

 

لعبة DON’T STARVE: SHIPWRECKED (بتكلفة 4.98 دولار)

Don't Starve Shipwrecked

تعتبر من أشهر ألعاب المغامرة، حيث تبدأ رحلة الهروب من المحيط إلى البراري وتخطي المخاطر الموجودة خلف الأشجار والغابات لمحاول البقاء على قيد الحياة.

تحميل لعبة DON’T STARVE: SHIPWRECKED

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *