كوالكوم تستعد لإطلاق ثلاثة من رقاقات المعالج المتوسطة في 2017

كوالكوم تستعد لإطلاق ثلاثة من رقاقات المعالج المتوسطة في 2017

- ‎فيأخبار ساخنة, معالجات وهاردوير
0

تأتي رقاقة معالج سناب دراجون 835 قريباً في الإصدارات المميزة من الهواتف الذكية هذا العام، إلا أن كوالكوم لديها إصدارات أخرى من رقاقات المعالج التي تستهدف الهواتف المتوسطة لاحقاً هذا العام.

كشف تسريبات جديدة نشرت عبر موقع Weibo عن خطط كوالكوم لإطلاق ثلاثة إصدارات من رقاقات المعالج التي تستهدف الهواتف المتوسطة، كتحديث جديد لرقاقة معالج سناب دراجون 625، التي تتسخدم حالياً في هاتفي Moto Z Play وXiaomi Redmi 4.

snapdragon-header

أيضاً من المقرر أن تأتي الرقاقات الجديدة من كوالكوم باسم سناب دراجون 630 وسناب دراجون 635، حيث تأتي بتحسينات جديدة عن رقاقة معالج سناب دراجون 625.

كما يأتي كلا الإصدارين مع ثماني من أنوية Cortex-A53 وهي الأنوية التي تأتي في سناب دراجون 625، كما تتميز الإصدارات الجديدة بإدارة الطاقة بشكل أفضل لخفض الحرارة في المعالج.

كوالكوم تعمل أيضاً على تطوير رقاقة معالج سناب دراجون 660، التي تستخدم دقة تصنيع 14nm LPP من سامسونج، لتعزيز أداء أفضل لرقاقة المعالج.

كما يأتي هذا الإصدار أيضاً من ثماني من الأنوية، أيضاً تشير التوقعات على أن الرقاقة تجمع بين أنوية Cortex-A53 وA73، أيضاً من المتوقع أن تكشف كوالكوم رسمياً عن هذه الرقاقة في سبتمبر، أيضاً من المرتقب أن تظهر هذه الرقاقات الجديدة في إصدارات Xiaomi، وOPPO إلى جانب إصدارات Vivo القادمة من الهواتف الذكية.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *