سوني توقف خدمة PlayStation Now على أجهزة PS3 قريباً

سوني توقف خدمة PlayStation Now على أجهزة PS3 قريباً

- ‎فيأخبار ساخنة
0

بدأت شركة سوني في إرسال تنبيهات للمستخدمين مؤخراً عبر البريد الإلكتروني تؤكد فيها على خططها لوقف خدمة PlayStation Now خلال الفترة القادمة على مجموعة من الأجهزة التي تشمل PS3.

تستعد شركة سوني في صيف هذا العام لتوفير خدمة البث المباشر PlayStation Now لكلاً من أجهزة PlayStation 4 وأجهزة الحاسب فقط، كما تتوقف الخدمة لدى مقتني أجهزة PS3، و PS Vita، و PlayStation TV إلى جانب كل أجهزة التلفاز الذكية التي تدعم الخدمة، ,مشغل Blu-ray، على أن تتوقف الخدمة على هذه الأجهزة بشكل تام في 15 من أغسطس.

PlayStation- discont

كما أكدت سوني أنه من المقرر أن تبدأ فصل الخدمة في إصدارات 2016 من أجهزة تلفاز Bravia TV في الأول من شهر أبريل، كما تعرض سوني قائمة كاملة بالأجهزة المحددة عبر Blog.

وتعد خدمة PlayStation Now أحد خدمات البث المباشر التي تقدمها سوني التي أطلقت للمرة الأولى في عام 2014، واليوم تتحول سوني للتركيز بشكل أكبر في هذه الخدمة على كلاً من PS4 وأجهزة الحاسب بنظام ويندوز لتحسين تجربة المستخدم على هذه الأجهزة.

أيضاً أشارت سوني أن التركيز على هذه الأجهزة يدعم الشركة في تطوير خدمة البث بشكل أفضل، حيث تضم PlayStation Now الأن مجموعة واسعة من أفضل الألعاب المميزة لمنصة ألعاب PS3، ومن المتوقع أن تتوفر على أجهزة الحاسب في نهاية شهر أغسطس.

المصدر


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *