سامسونج تطلق الهاتف القادم بعنوان Galaxy S8+

سامسونج تطلق الهاتف القادم بعنوان Galaxy S8+

كشفت تسريبات نشرت في تويتر عبر حساب Evan Blass، عن شعار من سامسونج يؤكد على إستخدام العملاق الكوري لعنوان Galaxy S8+ لهاتفها المرتقب.

صورة مسربة جديدة تكشف عن الشعار الرسمي الذي تقدمه سامسونج لهاتفها المرتقب، والذي ينطلق للمرة الأولى تحت اسم Galaxy S8+.

Galaxy-S8- logo-leak

كما يظهر شعار Galaxy S8+ الخاص بسامسونج بتصميم يحاكي لون الشعار الذي أطلق العام الماضي لهاتف Note7 مع نفس الخط والتصميم.

أيضاً من المقرر وفقاً للتسريبات المصورة للشعار التي رصدت أن يأتي الهاتف بعنوان Galaxy S8+، أي أن سامسونج لن تستخدم شعار ابل الذي يعرف بPlus للإصدار المميز بالحجم الأكبر من هاتف Galaxy S8.

ويعد اختيار سامسونج لاستخدام “+” في تعريف الهاتف القادم، هو اختيار متوقع من العملاق الكوري، حيث استخدم في شعار هاتف Galaxy S6 edge+ السابق، إلا أن إستخدام Galaxy S8 edge+ كعنوان للهاتف يعد كبير نسبياً لهذا تغير سامسونج هذا العام لعنوان Galaxy S8+ للإصدار الأكبر المميز بالشاشة الجانبية المنحنية.

Leaked logo- Galaxy S8+

أيضاً أشارت التسريبات التي خرجت حتى الآن، أن سامسونج لن تقدم إصداراها القادم من الهواتف المميزة مع شاشة مسطحة، لذا سيكون هاتف Galaxy S8 هو الإصدار الثاني من سامسونج بعد Note7 الذي يقدم من الشركة بشاشة منحنية فقط.

كما أشارت التسريبات أيضاً إلى حجم الشاشة في هاتف Galaxy S8 الذي يتميز بشاشة 5.7 أنش، بينما يأتي هاتف Galaxy S8+ بحجم شاشة 6 أنش فقط، لكن يتوافق كلا الهاتفين في الشاشة الجانبية المزدوجة المنحنية مع إطارات نحيفة.

المصدر


‎تعليق واحد

  1. عفوا اخي هناك معلومة مغالطه متحيزه لشركة أبل
    هاتف آيفون ليس الاول الذي استخدم كلمة PLUS
    كانت سبقتها سامسونج في هاتف اس2 بلاس ان لم تكن تعرف رغم انك انسان مهتم بالتقنية ..

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *