إرتفاع الشكاوى من تلاشي الطلاء فيiPhone 7 المميز باللون الأسود!

إرتفاع الشكاوى من تلاشي الطلاء فيiPhone 7 المميز باللون الأسود!

- ‎فيالهواتف النقالة
1

سجل بعض مستخدمي هاتف iPhone 7 المميز باللون الأسود الغير لامع، عدد من الشكاوى حول تلاشي الطلاء الخارجي للهاتف وظهور هيكل الألومنيوم دون تعرض الهاتف للإحتكاك أو صدمات تؤدي إلى إزالة الطلاء الخارجي.

تصاعد الجدل بين مستخدمي هاتف iPhone 7 منذ شهر نوفمبر الماضي، بعد إرتفاع عدد الشكاوى التي تؤكد على تلاشي الطلاء الخارجي للكثير من وحدات iPhone 7 المميزة باللون الأسود الغير لامع وظهور اللون المعدني الفضي للهيكل الداخلي للهاتف، بشكل خاص في مناطق محددة.

iPhone-7-speaker

تأتي أول الأجزاء التي يشير مستخدمي هاتف iPhone 7 إلى تعرضها لتلاشي اللون في جهة المكبرات الصوتية لهاتف أو السماعات، حيث أكد معظم المستخدمين على إستخدام حافظة للهواتف التي تعرضت لتلاشي اللون في الجزء الخاص بالمكبرات الصوتية.

وتشير بعض التوقعات إلى أن التركيب الكيميائي للطلاء المميز باللون الأسود الغير لامع لهاتف iPhone 7، غير مجهز للصمود مع الزيوت الطبيعية لجلد المستخدم مما أدى في النهاية إلى تلاشي الطلاء الأسود، وهو السبب أيضاً في رصد تلاشي اللون في أزرار التحكم في مستوى الصوتيات.

iPhone 7

أيضاً تشير التوقعات إلى أن تعلق الزيوت في هذه الأجزاء من الهاتف يؤدي إلى سرعة تلاشي الطلاء في هذه الأجزاء التي تستخدم بشكل أكبر من مقتني هاتف iPhone 7.

إستجابة ابل لهذه الشكاوى جاءت سريعة بالطبع، إلا أنها مخيبة لآمال الكثير من مستخدمي الهاتف، حيث رفضت الشركة بالطبع التأكيد على هذه المشكلة التي رصدت في التقارير الأخيرة، لذا لن تدخل معالجة هذه المشكلة في كفالة الهاتف للإصلاح المجاني.

iPhone 7-black- matte

يحتاج إعتراف ابل بمشكلة تلاشي طلاء هاتف iPhone 7 كأحد عيوب التصنيع بالتأكيد إلى إثبات قاطع بالأدلة لدفع ابل لمعالجة هذه المشكلة.

جدير بالذكر أن المشكلة ذاتها كانت قد سجلت من بعض مستخدمي هاتف iPhone 5 المميز باللون الأسود، حيث استبدلت ابل هذه الوحدات بهاتف  iPhone 5S المميز باللون الرمادي، إلا أن اللون الأسود لهواتف الأيفون مازال يواجه المشكلة ذاتها في تلاشي اللون مع iPhone 7.

المصدر


‎تعليق واحد

  1. عندي اللون الاسود لكن لم اعاني من هذه المشكلة، البعض يرمي الجهاز في اي مكان او في شنطه نسائيه فا يتعرض للخدش والتقشير. والبعض ينوي ان يسيئ للجهاز 😊

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *