CES 2017شاشات التلفاز وملحقاتها

Xiaomi تعلن عن جهاز تلفاز Mi 4 المميز بتصميم نحيف #CES2017

أعلنت شركة Xiaomi عن جهاز تلفاز modular يعرف ب Mi 4 يأتي من الشركة اليوم بحجم نحيف يصل إلى سماكة 4.9مم، على أن يبدأ تسعير الجهاز من 1500$ تقريباً.

تقدم شركة شاومي اليوم في أول ظهور للشركة في معرض CES، جهاز تلفاز modular يأتي بتصميم نحيف يحاكي هاتف الأيفون، كما تتميز شاشة جهاز التلفاز بإطارات رقيقة جداً.

Mi 4

كما تقدم شاومي جهاز تلفاز Mi 4 مع واجهة الشركة لبرمجيات الأندوريد التي تأتي بتقنية الذكاء الاصطناعي لتتبع سلوك المستخدم في مشاهدة العروض والبرامج المفضلة، ومتابعة تصفح المستخدم لعرض اقتراحات ذكية للمستخدم وفقاً للمفضل إليه.

أيضاً إلى جانب تقنية الذكاء الاصطناعي والتصميم النحيف المميز لأجهزة تلفاز Mi 4، يأتي جهاز التلفاز ايضاً بتصميم modular، حيث يمكن للمستخدم فصل نظام الصوتيات أو الشاشة، أو اللوحة الأم لترقيتها بأنظمة ومواصفات أعلى.

وتؤكد الشركة على أن تصميم modular في أجهزة التلفاز هو تصميم محكم أكثر لدعم المستخدم، حيث من المقرر أن يتم شحن نظام home theater منفصل للصوتيات مع جهاز تلفاز Mi 4، يدعم تقنية Dolby Atmos  ليقدم نظام صوتيات محيطي للمستخدم بتجربة استماع 3D.

Xiaomi-Mi 4

شاومي تقدم جهاز تلفاز Mi 4 مع حجم 65 أنش وتقنية Dolby Atmos للصوتيات بسعر أقل من 2000$ تقريباً على أن يتوفر لاحقاً هذا العام، بينما يأتي Mi 4 دون تقنية Dolby Atmos بسعر أقل من 1500$، كما توفر Xiaomi جهاز تلفاز Mi 4 بحجم 55 أنش أو 49 أنش على أن تأتي هذه الأجهزة بتسعير أقل للمستخدم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *