VOYO V3 ينافس حاسب لينوفو Yoga Book بتسعير أقل #CES2017

VOYO V3 ينافس حاسب لينوفو Yoga Book بتسعير أقل #CES2017

- ‎فيالحاسبات والأجهزه اللوحيه
0

كشف معرض CES هذا العام عن مجموعة من أجهزة الحاسب المميزة، وحاسب VOYO V3 هو أحدث الأجهزة المتحولة بنظام تشغيل ويندوز 10 وتصميم يحاكي إصدار لينوفو Yoga Book.

يأتي حاسب VOYO V3 بنظام تشغيل ويندوز 10، مع حجم شاشة 13.3 أنش، بسعر 360$ لينافس إصدار لينوفو بمستوى تسعير أقل في الأسواق، لكن مع التضحية بالتأكيد ببعض من المواصفات المميزة لإصدار لينوفو.

 VBOOK V3

يتميز حاسب VBOOK V3 برقاقة معالج APOLLO LAKE Pentium N4200 من أنتل في وحدة معالج رباعي الأنوية تقدم سرعة 1.1 جيجا هيرتز، وهو أداء معقول يستهدف دعم المستخدم في أغلب المهام الإنتاجية بشكل جيد.

كما يأتي حاسب VBOOK V3 بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، إلا أن نقطة التسويق الأولى لحاسب VBOOK V3 المتحول، هو وضع الجهاز اللوحي عند تدوير الشاشة إلى 360 درجة، مع قلم stylus المرفق مع الحاسب، في شاشة IPS بحجم 13.3 أنش بخاصية اللمس، حيث يمكن لوضع الجهاز اللوحي للحاسب أن يدعم المستخدم بأداء أفضل في التصميم أو الميديا.

أيضاً يدعم قلم  stylus في الحاسب عدة مستويات من حساسية الضغط يصل إلى 1024 نقطة، لذا لن يكون حاسب VBOOK V3 المتحول أحد الإصدارات المميزة هذا العام، إلا أنه اختيار بتسعير معقول في هذه الفئة من الأجهزة يدعم المستخدم بشكل جيد، كما أنه متاح للشراء الآن.

المصدر


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *