CES 2017تقنيات متفرقة

polaroid تسعى لتقديم طابعات 3D بسعر في المتناول #CES2017

من المعروف أن شركة polaroid هي أول شركة قدمت تقنية الطباعة 3D، والتي أصبحت جزءًا من الحياة اليومية لدى الجميع. وكخطوة من الشركة لتحقيق الهدف، أعلنت شركة الإلكترونيات الأمريكية عن مجموعة جديدة من الطابعات والأقلام بتقنية 3D خلال مؤتمر CES. الأجهزة الجديدة سهلة الاستخدام وفي متناول الجميع.

Polaroid

تهدف الشركة من خلال طرح منتجاتها الجديدة إلى تسهيل تنفيذ الأعمال الفنية، التصاميم، وغيرها من الأعمال التي تتطلب تقنيات عالية في الطباعة. ويوجد ثلاثة أنواع من الطابعات تتميز بالأناقة واختلاف الأحجام لتناسب المنازل والمكاتب الصغيرة.

يتم التحكم في الطابعات من خلال التطبيقات المتاحة لكلٍ من آندرويد وiOS، وتوفر الطابعات دقة طباعة تصل إلى 100 ميكرون، مع العديد من الألوان لتناسب مختلف التصاميم. والأهم هو أن المنتج يأتي مزود بقفل السلامة لحماية الأطفال أثناء عملية الطباعة.

تأتي أقلام polaroid بتصاميم مميزة، كما يتميز القلم اللاسلكي ببطارية مدمجة وحامل للشاحن. ويأتي بمختلف الألوان منها الوردي، الأسود، الأزرق والأبيض، مع إضافة اللون الأصفر للأقلام.

الطابعات ستكون متوفرة في الولايات المتحدة وكندا بحلول شهر يوليو، ومن المتوقع أن يبدأ بيعها بسعر 499$ و799$، في حين يتم بيع الأقلام في متاجر التجزئة في مارس، بأسعار تبدأ من 129$ و149$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *