Ockel تكشف عن حاسب مصغر بنظام تشغيل ويندوز 10 #CES2017

Ockel تكشف عن حاسب مصغر بنظام تشغيل ويندوز 10 #CES2017

كشفت شركة Ockel عن حاسب Sirius A المميز بحجم 6 أنش، والذي يأتي بنظام تشغيل ويندوز 10 مع شاشة مميزة بخاصية اللمس، مع سعر يبدأ من 700$.

يأتي جهاز حاسب Ockel اللوحي، مع تصميم من الألومنيوم، ورقاقة معالج Atom x7-Z8750 من إنتل، في وحدة معالج رباعي الأنوية، مع نظام تشغيل Windows 10 Home أو Pro.

ockel-sirius-a

ويعد حاسب Sirius A أول إصدارات Ockel من أجهزة الحاسب المصغرة، حيث تتميز شاشة الجهاز بدقة وضوح Full HD مميزة بخاصية اللمس، كما يأتي بقدرة على إظهار واجهة سطح المكتب، أو قائمة Windows Start، إلا أن في استعراض الجهاز في فعاليات معرض CES لم تقدم الشركة تجربة عملية.

كما يأتي جهاز Sirius A بمنفذ HDMI ليدعم الإقتران بشاشة ذات حجم كامل، كما يدعم الجهاز استخدام الشاشة كلوحة مفاتيح QWERTY، ويقدم أيضاً اثنان من منافذ USB 3.0، مع منفذ USB 3.0 فئة C، مع منفذ HDMI  بحجم كامل، ومنفذ DisplayPort بقدرة على إنتاج 4K، كما يأتي حاسب Sirius A مع منفذ gigabit ethernet.

أيضاً يتميز حاسب Sirius A بمنفذ سماعات 3.5مم، وفتحة لبطاقة microSDXC لسعة تخزين من 64 إلى 128 جيجا بايت من السعة الداخلية، كما يأتي الحاسب مع تقنية WiFi a/b/g/n/ac، البلوتوث 4.2، إلى جانب كاميرة بدقة 5 ميجا بيكسل، مكبرات صوتية وميكروفون.
Sirius A

كما أضافت Ockel في حاسب Sirius A تقنية accelerometer، مع جيرسكوب، وأيضاً magnetometer، أيضاً يدعم الحاسب بطارية بقدرة 3000 إلى 3500 mAh.

Ockel تقدم الحاسب في نموذجين، حيث يأتي النموذج الأول Sirius A بنظام تشغيل Windows 10 Home مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة فلاشية سعة 64 جيجا بايت، حيث يتميز هذا الإصدار بسعر 700$ تقريباً، أيضاً يأتي النموذج الثاني Sirius A Pro مع نظام تشغيل Windows 10 Pro، إلى جانب ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، مع سعة 128 جيجا بايت بسعر 800$ تقريباً، كما يأتي كلا الجهازين مع HD graphic من أنتل، مع ألوان الذهبي، الرمادي إلى جانب الفضي.

المصدر


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *