أخبار ساخنةالتطبيقات

Nintendo تقدم لعبة Super Mario Run لمنصة الأندوريد في مارس

أكدت شركة Nintendo في تغريدة نشرت مؤخراً على حسابها الرسمي على تويتر، أن لعبة Super Mario Run المخصصة لمستخدمي الأجهزة المحمولة، والمتاحة الآن على منصة iOS ستكون متاحة لأجهزة الأندرويد خلال شهر مارس المقبل.

كانت Nintendo قد قدمت لعبة Super Mario Run للمستخدمين على منصة iOS منذ ثلاثة أشهر، واليوم تكشف عن إطلاق اللعبة للمستخدمين على منصة الأندوريد في شهر مارس.

Super Mario Run

وقد حصلت لعبة  Super Mario Run على إهتمام كبير من المستخدمين على منصة iOS خلال الأربعة أيام الأولى من إطلاقها على متجر التطبيقات، حيث حققت 40 مليون مرة تثبيت، مما جعلها اللعبة الأسرع في المبيعات في تاريخ  ألعاب نظام iOS بمتجر تطبيقات أبل.

ويمكن للاعبين في Super Mario Run استخدام شخصية ماريو الشهيرة، والتنقل بها بين مستويات اللعبة المختلفة لجمع الكوينات، حيث يمكن تثبيت اللعبة بشكل مجاني، إلا أن تخطي المستوى الثالث من لعبة Super Mario Run سيتطلب دفع 10$ لفتح باقي مستويات اللعبة.

Nintendo أعلنت أيضاً أن لعبة الهاتف الذكي القادمة Fire Emblem: Heroes ستكون متاحة في متجر قوقل ومتجر تطبيقات أبل في الثاني من شهر فبراير المقبل، وهي لعبة تختلف في نمطها عن لعبة Super Mario Run، حيث تدور أحداثها حول حرب بين اثنين من الممالك.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *