MSI تكشف عن أجهزة حاسب workstation في #CES2017

MSI تكشف عن أجهزة حاسب workstation في #CES2017

عرفت شركة MSI بإصداراتها المميزة من أجهزة الحاسب المخصصة للألعاب، إلا أن MSI تنافس هذا العام أيضاً في سوق أجهزة workstation المخصصة للمحترفين، مع أجهزة WT73VR، وWS63، وWS62 وأيضاً WE72.

كشفت MSI عن جهاز WT73VR الجديد خلال فعاليات معرض CES للعام 2017، والذي جاء بأقوى المواصفات التي تدعم المستخدمين كمحطة عمل بأفضل أداء لدعم تطبيقات CAD/CAM بأعلى سرعة، مع تطوير محتوى تقنية الواقع الافتراضي.

WT73VR

صممت MSI جهاز WT73VR لدعم المستخدمين في المهام الاحترافية بأفضل أداء، حيث يأتي الحاسب بمواصفات تدعم تصميم الألعاب، واستخدام برمجيات بناء نماذج 3D.

ويأتي حاسب WT73VR مع كرت الشاشة Quadro P5000 من إنفيديا مع الجيل السابع من رقاقات معالج Xeon من إنتل، وهي مواصفات تحاكي أجهزة الحاسب المكتبية المخصصة للعمل الاحترافي.

يمكن لهذه الفئة من الحاسبات أن تدعم المستخدمين بأعلى أداء عند تطوير محتوى الواقع الافتراضي المميز أو استخدام تطبيقات مثل Autodesk Stingray أو أي من التطبيقات التي تتطلب CAD/CAM في العمل.

msi-workstation-WT73VR

كما يأتي حاسب WS63 من MSI ليجمع بين أقوى المواصفات التي تناسب العمل الإحترافي إلى جانب التصميم المحمول الذي يدعم التنقل بشكل سلس، حيث يأتي الحاسب بوزن أقل من 1.82 كجم، كما يتميز بتصميم بسماكة نصف أنش فقط، وهو ما يجعل من حاسب WS63 لا يختلف عن أجهزة الحاسب التقليدية إلا أنه يأتي بنظام قوي لدعم المستخدم.

تدعم MSI حاسب WS63 بكرت الشاشة Quadro P3000 من إنفيديا، مع الجيل السابع من رقاقات معالج إنتل في رقاقة Core i7، كما يأتي حاسب WS63 بنظام تبريد جيد يجمع بين ثلاثة مراوح، إلى جانب 5 من الأنابيب التي صممت لدفع الحرارة إلى خارج هيكل الحاسب المميز بتصميم معدني من الألومنيوم.

msi-WT73VR

كما تقدم MSI كلاً من حاسبي WE72 و WE62 أيضاً من فئة الحاسبات المخصصة للعمل، معي الجيل السابع من معالجات إنتل Core i7، إلى جانب كرت الشاشة Quaddro M2200 من إنفيديا، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام في GDDR5.

أيضاً يأتي حاسب WE72 مع شاشة بحجم 17.3 أنش، بدقة وضوح FHD، ومعدل تحديث 120 هيرتز في الشاشة، بينما يأتي حاسب WE62 مع شاشة بحجم 15.6 أنش، كما يدعم كلا الجهازين نظام تبريد جيد لدعم المستخدم بأداء مميز في أجهزة workstation صممت للمحترفين.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *