MSI تقدم تحديث لحاسب Trident مع معالجات Kaby Lake في #CES2017

MSI تقدم تحديث لحاسب Trident مع معالجات Kaby Lake في #CES2017

Trident 3-kaby-lake

أطلقت شركة MSI تحديث جديد لحاسب الألعاب Trident الذي تقدمه الشركة اليوم مع رقاقات معالج Kaby Lake، على أن يتوفر حاسب Trident 3 بسعر يبدأ من 900$ تقريباً.

تقدم MSI حاسب Trident 3 مع كرت الشاشة المخصصة للألعاب GeForce GTX 1060 من إنفيديا، لتقدم أعلى أداء مع حجم صغير للحاسب يحاكي حجم منصات الألعاب.

Trident 3-kaby-lake

ويتوفر حاسب Trident 3 في الوقت الحالي لدى متاجر التجزئة الخاصة بشركة MSI بسعر يبدأ من 900$، كما تأتي كرت الشاشة   GeForce GTX1060 في حاسب Trident 3 بتصميم ITX للتوافق مع التصميم صغير الحجم للحاسب.

كما يأتي حاسب Trident 3 في نموذجين مع رقاقة معالج Core i5 أو رقاقة معالج Core i7، التي تتكامل مع كرت الشاشة  GeForce GTX1060، ليدعم جهاز الحاسب تقنية الواقع الافتراضي في النظارات المميزة مثل Vive.

أيضاً لدعم تقنية الواقع الافتراضي، قدمت MSI في حاسب Trident 3 منفذ HDMI في الواجهة الأمامية في أحد جانبي الحاسب، كما يأتي الحاسب مع برمجيات One-click-to VR التي تعمل على ضبط إعدادات الحاسب بشكل تلقائي لتقنية الواقع الافتراضي.

جهاز حاسب Trident 3 مميز أيضاً بتبريد فردي للأجهزة في غرف منفصلة، وهو نظام فريد لتبريد الأجهزة بكفاءة مع أقل ضوضاء، كما يتميز حاسب Trident 3 بإضاءة RGB Mystic عن طريق تطبيق Mystic Light مع مؤثرات بإضاءة LED.

المصدر


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *