إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

LG تؤكد على كفاءة البطارية في هاتف LG G6 المرتقب

أكدت شركة LG في تصريحات جديدة على استقرار حرارة البطارية في هاتف LG G6 المرتقب، كما أكدت أيضاً على أن تصميم البطارية يدعم منع إرتفاع الحرارة في الهاتف.

تستعد شركة LG للإعلان عن إصداراها الجديد من الهواتف الذكية LG G6 خلال فعاليات مؤتمر MWC المرتقب عقده خلال شهر فبراير، حيث تقدم LG تصميم جديد لبطارية هاتف LG G6 المرتقب، يدعم عدم ارتفاع الحرارة عن طريق أنابيب نحاسية تعمل على نشر الحرارة في جميع أنحاء الهاتف.

LG G6-batrry

أيضاً من المقرر أن يدعم التصميم الجديد مع أنابيب الحرارة النحاسية في هاتف LG G6 المرتقب، استقرار وعدم ارتفاع الحرارة في بطارية الهاتف، حتى في حرارة 150 درجة.

وقد عرفت تقنية أنابيب الحرارة النحاسية في أجهزة الحاسب المحمول أو الحاسبات المكتبية، كما استخدمت في تبريد أجهزة الحاسب المحمول المميزة بالحجم الصغير، إلى جانب دعم استقرار وتبريد البطارية في الأجهزة بنسبة من 6 إلى 10%، كما يأتي تصميم LG G6 ليدعم إنفصال الأجهزة الداخلية القابلة لارتفاع الحرارة في الهاتف عن بعضها البعض.

LG-G6-leak

جدير بالذكر أن تصريحات LG الأخيرة تأتي في إطار المنافسة القائمة بين LG وسامسونج مع هاتف Galaxy S8 المرتقب، بشكل خاص مع ترقب إطلاق الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية خلال شهر فبراير، وقد اختارت LG التركيز على مميزات البطارية وكفاءة التصميم لتسليط الأضواء على هاتفها المرتقب LG G6.

LG أكدت أيضاً على أن إصداراها المميزة القادم من الهواتف الذكية، مر باختبارات في درجات حرارة مرتفعة بنسبة 15% مقارنة بمعايير الولايات المتحدة وأوروبا.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *