ASUS تعلن رسمياً عن سعر هاتف ZenFone 3 Zoom

ASUS تعلن رسمياً عن سعر هاتف ZenFone 3 Zoom

- ‎فيالهواتف النقالة
0

أعلنت شركة Asus مؤخراً عن إصداراها الجديد من الهواتف الذكية المميزة ZenFone 3 Zoom، المقرر أن يتوفر بدءاً من شهر فبراير، ومن جديد جاء إعلان الشركة عن تسعير الهاتف الذي ينطلق بسعر 535$ للمستخدمين.

كشف Asus عن تسعير هاتف ZenFone 3 Zoom الذي كشف عنه خلال فعاليات معرض CES لهذا العام، والذي يتوفر مع ثلاثة اختيارات في الألوان خلال شهر فبراير.

ZenFone 3 Zoom

وقد أعلنت Asus عن تسعير الهاتف رسمياً في تايوان، حيث يأتي هاتف ZenFone 3 Zoom المميز بذاكرة داخلية سعة 128 جيجا بايت بسعر 535$، وهو أعلى نموذج للهاتف، إلا أن التوقعات تشير إلى إرتفاع تسعير الهاتف عند إطلاقه في أسواق الولايات المتحدة.

أيضاً من المتوقع أن تتوفر النماذج الأخرى للهاتف بذاكرة داخلية سعة 32 أو 64 جيجا بايت باسعار أقل في الأسواق، إلا أن Asus لم تكشف رسمياً عن تسعير النماذج الأخرى للهاتف في الوقت الراهن.

كما يتميز هاتف ZenFone 3 Zoom الذي أعلن عنه مؤخراً بحجم شاشة 5.5 أنش، مع نظام مزدوج للكاميرة الخلفية، بمستشعر 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/1.7 مميز بزوايا واسعة 25مم، كما تأتي الكاميرة الأخرى بحجم 59مم، حيث يمكن للمستخدم التبديل بين الكاميرة الرئيسية المميز بحجم 25مم و الكاميرة الفرعية المميزة بحجم 59 مم لدعم ميزة التكبير البصري بنسبة 2.3X.

أيضاً يتميز هاتف ZenFone 3 Zoom بأنه أول إصدارات Asus المميز بتقنية SuperPixel، التي تدعم التركيز السريع على موضوع التصوير مع دعم إلتقاط صور نقية في الإضاءة المنخفضة أثناء الليل.

كما تدعم Asus هاتف ZenFone 3 Zoom ببطارية بقدرة 5000 mAh، وهي واحدة من أفضل المميزات التي تقدمها الشركة لهاتفها المميز بحجم 7.9مم مع تصميم معدني.

ويدعم هاتف ZenFone 3 Zoom رقاقة معالج سناب دراجون 625، كما يتميز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع ثلاثة اختيارات في الذاكرة الداخلية من 32، 64 إلى جانب 128 جيجا بايت، مع ميزة توسيع الذاكرة عن طريق بطاقة microSD خارجية، كما يتوفر الهاتف في شهر فبراير بألوان الأسود، الذهبي الوردي إلى جانب اللون الفضي.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *